زار وفد من شبكة أورط على رأسه مدير عام الشبكة، مدرسة الأخوة الشاملة أورط جلبوع في الناعورة وذلك للاطلاع على مشاريع المدرسة الجديدة ووضعيتها.

مدير المدرسة، المربي أحمد عبد الله زعبي عرض المشاريع والانجازات أمام طاقم أورط وتحدث عن الرؤية المستقبلية للمدرسة مؤكدًا أن كل النجاحات جاءت اثر مجهود كبير من طاقم تدريسي رائع، ثم قامت المستشارة وفاء كرام بإلقاء كلمة عن بعض الخريجين.

نائب رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عيد سليم ألقى خطابًا تحدث فيه عن فخر المجلس بالمدرسة، بطاقمها وبطلابها مؤكدًا أنه لن تكون أي مدرسة مرحلة ثانوية في الجلبوع تخدم طلاب القرى العربية إلّا "الأخوة الشاملة جلبوع" .

مدير عام أورط، تسفي بيليغ تحدث عن العلاقة الطيبة بين المدرسة وإدارة أورط وقال بأن الحديث يدور عن واحدة من أفضل المؤسسات التربوية في شبكة أورط وأثنى على الإدارة والطاقم التدريسي.

وبعد الكلمات قرر بيليغ أن يزود المدرسة بـ 200 ألف شيكل إضافة لميزانياتها السنوية، وأعلن عن دخول المدرسة لمشروع الصف الثالث عشر، وهو مشروع فيه يتعلم الطلاب سنة أخرى بعد الثاني عشر خلالها يتدربون ويتجهزون للدخول إلى الجامعات والكليات بالشكل الصحيح.
.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com