نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بخطف انتصار مستحق من أرض مضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.
أصحاب الأرض أبدوا قوة كبيرة في الشوط الأول وكانوا أكثر مبادرة هجومية لكن كل من جيرفينيو ومايكون أهدروا عدد من الفرص الجيدة للتسجيل في حين اكتفى السيتي بالدفاع عن منطاقه وتحين الفرصة المناسبة للانقضاض على الخصم بالمرتدات السريعة.

تطور أداء الضيوف في الشوط الثاني ومن عمل فردي خالص تمكن الفرنسي سمير نصري من افتتاح التسجيل بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير النادي الإيطالي مشاهدة ردة فعل قوية، لم يتمكن اللاعبون من تهديد مرمى السيتي بأي فرصة خطيرة، وعزز زاباليتا الهدف الثاني للسيتي بعد لعبة جماعية رائعة بدأت بقدم يوفوتيتش الذي مررها إلى نصري نجم اللقاء والذي بدوره صنع الهدف للمتقدم من الخلف زاباليتا قبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق قليلة.

وفي المباراة الثاني واصل فريق بايرن ميونيخ سيطرته على المجموعة وفاز على ضيفه سسكا موسكو الروسي بثلاثية نظيفة.

وبهتين النتيجتين رفع البايرن رصيده من النقاط إلى 15 نقطة يليه السيتي برصيد 8 نقاط في حيت تجمد رصيد روما عند 5 نقاط منتقلاً إلى الدور الأوروبي في حين خرج سسكا موسكو من البطولة برصيد 5 نقاط أيضاً

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com