نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة له على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" و"فيسبوك" مؤخراً عقب خوض المباراة الأخيرة مع فريقه برشلونة في مواجهة نادي إسبانيول الإسباني خلال مباريات الجول ال14 من الدوري الإسباني هذا الموسم.
وكتب البرغوث معلقاً على الصورة أنه تم اختياره و5 من زملائه في الفريق لإجراء الفحوصات الطبية بينما كان هو الوحيد الذي طلب منه جرعة إضافية، وعلق نجم البلوغرانا ساخراً من ذلك عبي حسابه الرسمي.
وقد ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه تم أختيار أيضاً أندرياس إنيستا وإيفان راكيتيتش وكلاوديو برافو وجوردي ألبا، ولكن نجم منتخب التانغو هو الوحيد التي طلبت منه عينات إضافية للفحص.
والجدير بالذكر أن ميسي قد تألق في مباراة فريقه الأخيرة أمام إسبانيول حيث سجل هاتريك في المباراة التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 5-1 بعد أن كان متأخراً بهدف مقابل لا شيء.
وكما يستعد الفريق الآن لمباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والتي ستكون حاسمة في الصراع بين الفريقين على المركز الأول، وستقام المباراة على ملعب كامب نو بمدينة برشلونة، بينما انتهت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بفوز النادي الباريسي بنتيجة 3-2.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com