أكد المتباري الكردي عمار الكوفي، الذي غادر برنامج (Arab Idol) في حلقة السبت الماضي، أنه كان يعلم بخروجه من المسابقة قبل إعلان النتيجة.

قال عمار في تصريحات صحافية لشبكة رووداو الإعلامية: “كان الأمر جلياً، قبل أدائي أغنية للبيشمركة، كنت متوقعاً بنسبة 70% أن يتم اخراجي من البرنامج، لأنه تم تبليغي قبل الحلقة بعدم أدائها لكني أصريت على ذلك، على الرغم من معرفتي بأنه سيتم اخراجي بسبب الموال الذي أديته للبيشمركة، لقد اعتبرت أداء الموال للبيشمركة أهم من الفوز”.

تابع أيضاً: “ارتأيت أنه من المعيب أن أغادر البرنامج من دون أداء أغنية للبيشمركة، وقد أردت من أغنيتي أن أسعد الناس في بلدي، لأن بلدي جريح وقدم عدّة شهداء، لذا قررت أن أغني لأهدي الأغنية لكوردستان وشهداء كوردستان”.

أضاف وهو يؤكد مجدداً: “لو لم أغني تلك الأغنية للبيشمركة، لكنت الأول”، وشدد بالقول: “لست نادماً على ذلك، لأني قدمت تضحية لبلدي”.

اختتم عمار حديثه مشيراً إلى أنه ليس غاضباً بسبب مغادرته المسابقة، فقال: “كان من المهم مشاركتي ككوردي في برنامج اسمه أراب أيدل ومنافسة الفنانين العرب، وأنا أفتخر بتمكني من بلوغ تلك المرحلة في وسط البحر العربي، ولست غاضباً، بل على العكس، سعيد لأني أوصلت رسالتي، وهي ذكر اسم البيشمركة وكوردستان في البرنامج، ومن الصعب أن يفوز كوردي بلقب برنامج أرب ايدل، لأن قانونهم هو عرب أيدل، لذا الأمر صعب جدا”.

بهذه التصريحات يضع عمار برنامج (Arab Idol) وإدارته في مأزق، حيث يؤكد بذلك على أن نتائج البرنامج لا علاقة لها بتصويت الجمهور بل بأمور أخرى!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com