هذا الشتاء اختاري الأزياء التي تبرز أناقتك وجمالك. تعرفي معنا على صيحات الموسم والموضات العالمية، حتى تكون دائماً اختياراتك ناجحة وموفقة. أتينا لك اليوم باختيارات متعددة من مختلف العلامات التجارية، لنساعدك على الظهور بأجمل الإطلالات هذا الشتاء.

لونشان لخريف وشتاء 2014: اخترنا لك من مجموعة خريف وشتاء 2014 والتي أطلق عليها اسم "ريف دروات – ريف غوش" RIVE DROITE – RIVE GAUCHE والتي تستمدّ إلهامها من الأناقة الكلاسيكية للمرأة الباريسية. فاسم المجموعة يشير إلى ضفتَيْ نهر السين، كما أنّه يحاكي التباين من ناحية الشكل واللون والقماش.

مجموعة The Luxury Closet: يقدم هذا الموقع الكثير من العلامات التجارية الراقية، ليكون بإمكانك التسوق وأنت في راحة منزلك أو مكتبك عبر الإنترنت. اختاري من بين مجموعة العلامات مثل Alexander Wang، Burberry Prorsum، Chloe، Gucci والكثير من العلامات الأخرى.

مجموعة Net a Porter: اخترنا لك من هذا الموقع الذي يوفر لك التسوق عبر الإنترنت، علامة J Brand وأحدث تعاون مع المصمم سيمون روكا لمجموعة رائعة للشتاء.

مجموعة Weill: تقدم ويل Weill هذا الشتاء أزياء تعبر عن الأنوثة بطاقة وتنوّعٍ مضاعَفَيْن. فالماركة ابتكرت مجموعة ملابسها الجديدة بتحرّر تامّ لم يسبق له مثيل. وفي حين أنها حافظت على روحها الباريسية، فقد حرصت أيضاً على توسيع نطاق أسلوبها ليتراوح بين الرقي العصري والأناقة غير الرسمية، مما يجعل قِطعها ملائمةً لقضاء أيّام الأسبوع في المدينة أو الترفيه عن النفس في عطلة نهاية الأسبوع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com