تحدث عدد من نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي عن أمور هامة قبل مواجهة برشلونة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي ستلعب الأربعاء المقبل في "كامب نو".
واستطاع باريس سان جيرمان أن يحقق الفوز أمس أمام نانت بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الفرنسي ليواصل مطاردة مارسيليا على صدارة الترتيب.
وتمكن إبراهيموفيتش من تسجيل هدفين في مباراة الأمس التي ضمنت صدارة مؤقتة للبطولة من جانب فريق عاصمة النور ليؤكد على جاهزيته للمباراة المقبلة أمام فريقه الأسبق.
وقال إبراهيموفيتش في تصريحاته لوسائل الإعلام: "بدنيا، أتحسن بشكل كبير، الأمور دائما بعد الإصابة ما تمضي بتلك الطريقة، لا أزال أشعر بالألم لكن هذا لا يمكن أن يمنعني من اللعب، لكني بحاجة إلى المزيد من المباريات كي أعود لما كنت عليه من تناغم."
ورفض تنياغو سيلفا قائد الفريق التأكيد على جاهزية إبراهيموفيتش من عدمها للمباراة المقبلة التي ستحسم صدارة مجموعة دوري الأبطال.
"لا أعلم إن كان قد تعافي بنسبة 100%، لا أعتقد ذلك، لكنك دائما ما تعلم، 90% تكفي للغاية كي تجعل إبراهيموفيتش خطيرا أمام مرمى المنافس."
وتحدث متوسط ملعب فريق العاصمة الفرنسية بليز ماتويدي : أتمنى أن يتمكن من الظهور الأربعاء بنفس المستوى الذي كان عليه أمام نانت، فعندما يسجل إبرا دائما ما يمنح الجميع المتعة، ونحن دائما ما نريد إبرا أن يظل هكذا كي نتمكن من تسجيل الأهداف."

واختتم لروان بلان المدير الفني للفريق سلسلة التصريحات قائلا: "لقد شاهدنا أننا عندما استقبلنا برشلونة كنا بنفس مستوانا في الدوري واستطعنا أن نتفوق عليهم، وأعتقد أننا سنمنح برشلونة على أرضه نفس الإهتمام الذي نمنحه لأي مباراة أخرى حتى وإن حاول الإعلام تضخيم الأمر."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com