أنارت جامعة القدس شجرة عيد الميلاد في مجمع الانشطة الواقع في الحرم الرئيس في ابو ديس وذلك بحضور الدكتور عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس والدكتور جهاد الكسواني عميد شؤون الطلبة ونائبه الدكتور عبد السلام حمارشة والآب مانويل .

وقد رحب د. عماد ابو كشك بالحضور مؤكدا على رسالتها التعليمية والتربوية ، ورؤية الجامعة بمكنوناتها الادارية والاكاديمية والطلابية في نبذ العنف وخلق بيئة تعليمية وتربوية واجتماعية تستند بمفاهيمها على التسامح واللاعنف ووحدة الهوية الفلسطينية . والتأكيد على تلاحم النسيج الفلسطيني ، ووحدة الحال بصرف النظر عن المنبت الديني .

ومن جهته قال الآب مانويل : "ها نحن نقف في رحاب جامعة القدس العريقة والتي قامت بلفتة كريمة جداً منها وهي تجسيد الوضع الفلسطيني بين المسلمين والمسيجين واضاءة شجرة الميلاد بميلاد السيد الرسول المسيح عليه السلام الذي هو فلسطيني بامتياز .

وأضاف " وبما ان الجامعة هي جامعة العاصمة وهي جامعة القدس وتمثل كل فلسطيني وليس غريباً عنها أن تضيئ شجرة الميلاد اذاناً ببدء هذه الاحفالات فنحن نقف هنا نثمن عالياً دور هذه الجامعة من رئيسها ، من ادارتها, من كافة أعضاءها ، مدرسيها وكافة القائمين عليها .

وقد شارك عشرات الطلبة بهذه الفعالية والذين ابدو سعادتهم على ما تقوم به الجامعة من أجل تأصيل الوحدة والترابط ما بين افراد الشعب الفلسطيني . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com