استضاف بعد ظهر اليوم الجمعة فريق اتحاد مجد الكروم فريق هبوعيل هرتسليا في مباراة جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين وحضرها جمهور قليل من مجد الكروم وذلك ضمن مباريات الـ 11 من دوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية.

ونجح الفريق الضيف من هرتسليا من مباغتة الفريق المجدلاوي في دقائق المباراة الاولى بهدفين قبل الدقيقة السابعة حين سجل المهاجم فادي زيادنة الهدف الاول في الدقيقة الثانية وضاعف سجيه سابغ النتيجة في الدقيقة السابعة .

الامر الذي ادخل تلامذة المدرب واللاعب احمد السبع في ضغط زائد حين جاءت هجماتهم عشوائية وغير منسقة ووصلوا كثيرا الى منطقة جزاء هرتسليا لكنهم فشلوا في التسجيل لينتهي الشوط الاول بتأخر فريق اتحاد مجد الكروم بالنتيجة (0-2).

في الشوط الثاني دخل فريق اتحاد مجد الكروم المباراة بحماس شديد وبتصميم على تغيير النتيجة وشكل ضغطا مكثفا على مرمى فريق هبوعيل هرتسليا ،بالمقابل اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة والتي اثمرت احداها في الدقيقة الـ 57 عن هدف ثالث جاء عن طريق اللاعب حين رؤبين الذي اعلن (3-0).

هذا الهدف احبط من عزيمة الفريق المجدلاوي الذي استسلم للخسارة ولتنتهي المباراة بخسارة اخرى للاتحاد المجدلاوي قد تشعل الضوء الاحمر لدى الطاقم الاداري في الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com