تتحضر ابتدائية راهبات ماريوسف في الناصرة يومي الاثنين والثلاثاء لاستقبال عيد الميلاد المجيد على طريقتها الخاصة، حيث تعمل المدرسة حاليا على تدريب الطلاب للاحتفالات التي ستقيمها المدرسة خلال اليومين.

 يتميز البرنامج بانه من ابداعات الطلاب وافكارهم وتقديمهم حيث سيشمل اضاءة شجرة الميلاد في المدرسة ، اضافة الى فقرات فنية خارجية وعروضات واناشيد.

عن هذا حدثنا مدير راهبات ماريوسف الدكتور رياض كمال قائلا: عيد الميلاد المجيد هو عيد الفرح والحياة لذلك نحن نصر في راهبات مار يوسف بشكل سنوي ان تكون هناك احتفالات خاصة بهذا العيد لما تحمله هذه المناسبات من افراح دينية واجتماعية ايضا، كما ان الحضانة ايضا هذا العام تشترك في هذا البرنامج بما يتلائم مع اجوائها قبل سنتين وكان ناجحا جدا، اما هذه السنة فتقيم الابتدائية في ماريوسف هذا البرنامج بشكل موسع جدا حتى يشعر الطلاب ببهجة عيد الميلاد.


البرنامج الاحتفالي سيخفف عن الطلاب من الاجواء المشحونة الموجودة في المنطقة

وتابع الاستاذ رياض كامل : نحن نؤمن ان عيد الميلاد هو الميلاد والحياة والفرح حيث يشترك الطلاب في التحضيرات والاعداد اضافة الى مشاهدة برامج عدة تتعلق بالميلاد والفرح، كما سيقدم طلاب من الثانوية العون والمساعدة، برنامج واسع وشامل واستغرق التحضير له اسابيع طويلة حتى يخرج الى حيز التنفيذ كما يجب.

واضاف: يتخلل البرنامج ابداعات للطلاب ومواهب لهم اضافة الى اناشيد مختلفة ومشاركة فنانين لتقديم عروض للطلاب واهاليهم، حتى نكون مع الاهل عائلة واحدة وان نشعر كعائلة واحدة خاصة في ظل الاجواء المشحونة هذه الفترة في المنطقة، كل البرنامج مبني بطريقة يضمن مشاركة الطلاب وفرحتهم، حيث سيكونوا جزءا فعالا من هذه البرامج بمشاركة اهاليهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com