جولان تليكوم، التي تقود ثورة الهواتف الخليوية في البلاد، تضيف خدمات جديدة وتطور رزمة الاتصالات، بدءًا من اليوم، رزمة 37 شيقل الكل مشمول في جولان تليكوم، تضم سعة تصفح 3GB ( بدلا من 2GB حتى اليوم). الرزمة تشمل محادثات ورسائل نصية بدون تحديد، وتعطي خط ثاني في 18 ₪ (بدءً من الخط الثاني حتى الخامس، مُجمل 6 خطوط )، ما يجعلها الرزمة الارخص والاوفر في السوق.

رزمة 9.90، تشمل من اليوم 100 دقيقة في الشهر لاهداف محلية ودولية ب 55 دولة،( بدلا من 60 دقيقة حتى اليوم )،MB100 تصفح انترنت (بدلا من MB10 حتى اليوم) وأيضا رسائل نصية بدون تحديد (دون تغيير ).

رزمة جولان تليكون بدون تحديد ب 99 شيقل للشهر ( التي تشمل الخدمة المميزة "الكل مشمول أيضا في خارج البلاد) تطورت ايضا، مع زيادة الدول المشمولة في خدمة "الرقم الخاص بي"، والتي تعطي امكانية الاتصال الدولي من الخارج لخط جولان تليكوم في تسعيرة محادثة محلية من مكان المتصل في الخارج.

الخدمة مُعدة للزبائن الذين يملكون اقارب أو اشغال خارج البلاد. وتمنح توفير جدي في تكاليف الاتصال، بالاضافة ل 20 دولة موجودة مجانا*، بامكانكم تلقي الخدمة في الدول التالية: الارجنتين، استراليا، البرازيل، المانيا، هنغاريا، هولندا، بولندا، رومانيا، روسيا، جنوب أفريقيا.
الخدمة لهذه الدول تمنح باضافة 19.90 شيقل للشهر، الخدمة مفتوحة للزبائن المنضميّن لرزمة جولان تليكوم ب 99 شيقل للشهر، وللخط الكشير في 79 شيقل للشهر، وباماكنهم اختيار رقميّن دوليين.

لتفاصيل اضافية حوّل خدمة " الرقم الخاص بي في موقع جولان تليكوم: www.golantelecom.co.il .

بالاضافة لرزمة جولان تليكوم بدون تحديد في 99 ₪ تعطي 100دقيقة محادثة للاردن والسلطة الفلسطينية.

جولان تليكوم شعارها أن تقوم بثورة في سوق الهاوتف الخليوية وأن تعطي للزبون الرزم الافضل باسعار ارخص. لتفاصيل اضافية والانضمام، ادخلوا موقعنا : www.golantelecom.co.il

*الدول المنضمة لخدمة " الرقم الدولي الخاص بي" مجانا: الولايات المتحدة، بريطانيا، فرنسا، سويسرا،كندا، تشيكيا، بلغاريا، النمسا، ايرلندا، لطابيا، لوكسمبورغ، ليخنشتاين، نوربيجيا، ليطا، اوكرانيا،(هواتف خليوية)، كرواتيا، الدنمارك، ايطاليا، السويد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com