ضمن المساعي والخطوات والبرنامج الذي وضعته أمامها رابطة مشجّعي هبوعيل أبناء البقيعة بكرة القدم , التقى أعضاء الرابطة مع لاعبي الفريق والاداريّين في لقاء ودّي تم خلاله تناول وجبة غذاء مشتركة والقيام بعدّة فعاليّات للتقريب بين المشجّعين واللاعبين ما يؤدّي الى زرع روح أخويّة جميلة من شأنها أن تصنع جو من التفاؤل للوصول الى النجاح المنشود في إيصال الفريق الى القمّة .

وتأتي أهميّة الموضوع بأنّ رؤية رابطة المشجّعين هي أنّ كرة القدم وسيلة مهمّة في صقل شخصيّة الشبّيبة والشباب بالروح الرياضيّة البعيدة عن العنف والتي تدعو الى التآخي والوصول بذلك الى مجتمع أرقى , ففي كل أسبوع تقوم الرابطة بدعوة أهالي البقيعة لحضور مباريات الفريق حيث تسود المباريات أجواء أوروبيّة وخصوصا عندما يكون فريق البقيعة هو المستضيف في ملعبه البيتي والذي أصبح يعرف ب " القلعة ".

نبذة عن رابطة مشجّعي هبوعيل البقيعة

منظمة المشجعين ، نخبة من شباب البقيعة الطموح ، تهدف الى تقديم الدعم المطلوب لهبوعيل ابناء البقيعة بشكل خاص وللرياضة بشكل عام , وقد تمّ اقامتها لتكون حلقة وصل بين الفريق وادارة الفريق من جهة والجمهور من جهة والسلطة المحلية من جهة أخرى ، وهذا من اجل غد مشرق لشباب واولاد البقيعة . رابطة المشجّعين تدعو دائما وأبدا الجمهور الذي يحضر المباريات بان يتحلى بالروح الرياضية والمحافظة على النظام والدعم الايجابي للفريق . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com