يستضيف مساء اليوم الاربعاء  (20:55) فريق اتحاد ابناء سخنين فريق مكابي تل ابيب ،على "ستاد" "التوتو"في مدينة عكا وذلك بسبب العقاب الذي فرضته محكمة الطاعة عل الفريق السخنيني في اعقاب الاحداث التي واكبت مباراة فريق بيتار القدس،كل ذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 11 لدوري الدرجة العليا .

غياب خالد خلايلة بداعي الاصابة

ويؤمن لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين بانهم قادرون على احداث مفاجأة والفوز على بطل الدوري ، رغم الفروق في قدرات لاعبي الفريقين ، حيث يامل الثلاثي الهجومي في الفريق السخنيني محمد غدير،فراس مغربي واسماعيل ريان بان ينجحوا باختراق خط دفاع الفريق الضيف مكابي تل ابيب.وسيقود الثنائي علاء ابو صالح وابراهيم باس خط الدفاع الخلفي للفريق السخنيني.
وسيتغيب عن المباراة كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة بداعي الاصابة ، وسيستمر اللاعب علي عثمان المتألق في المباريات الاخيرة باشغال وظيفة المدافع الايمن ،فيما من المتوقع ان يشغل وظيفة المدافع الايسر اللاعب الصربي ايجور يفنوفيتش .

ابو يونس يوبخ اللاعبين

وخلال الاجتماع التلخيصي قبل المباراة تحدث المدرب جاي ليفي الى اللاعبين قائلا :"يجب ان نكون مستعدين لهذه المباراة وان نكون على ثقة تامة باننا نستطيع الفوز على فريق مكابي تل ابيب، كما وبخ رئيس الادارة محمد ابو يونس اللاعبين على ادائهم في المباراة الاخيرة حين قال لهم :"كان من المخجل ان نخسر لفريق هبوعيل بيتح تكفا ، لقد حذرتكم قبل المباراة باننا يتوجب علينا عدم الخسارة لفرق القاع ، لو اني لست رئيس الادارة لتركت الملعب قبل انتهاء المباراة ، اتمنى ان تنجحوا بتعويض ذلك في المباراة القادمة امام مكابي تل ابيب".
التركيبة المتوقغة :- محمود قنديل،علي عثمان ،علاء ابو صالح،ابراهيم باس، ايجور يفونوفيتش، يانس بابدوبلس، ميخا مبليا ، حمد غنايم ، فراس مغربي، اسماعيل ريان ومحمد غدير
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com