في اعقاب اعمال العنف في الملاعب وتفشي العنصرية ، عقدت مديرية الدوري اليوم الثلاثاء اجتماع خاص دعت اليه رئيس الدولة رؤبين ريبلين الذي تحدث وعبر عن موقفه المعارض لتفشي العنصرية والعنف في الملاعب الرياضية.

وبان من بين الحضور وزيرة الرياضة ليمور لفنات ،رئيس ادارة مديرية الدوري يورام باومن ورئيس مجلس تكهنات التوتو تساحي فيشباين .

ادارة الاخاء طالبت بوجود ممثل عن المجتمع العربي ومديرية الدوري لم تلبي الطلب


وقاطعت ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة هذا الاجتماع وذلك نتيجة عدم تلبية طلب الادارة النصراوية باشراك ممثل من المجتمع العربي في هذا الاجتماع .

وجاء على لسان الناطق الرسمي باسم فريق مكابي اخاء الناصرة عمر الزعبي :" الفرق الرياضية العربية هي التي تعاني بالدرجة الاولى من تفشي العنصرية والعنف ، ليس فقط في عالم الرياضة انما ايضا في الحياة اليومية ، لذلك لا يعقل بان لا يكون ممثل عن المجتمع العربي الذي يعتبر الضحية الاساسية للعنصرية والعنف ".

واضاف الزعبي :" قمنا بتقديم طلب قبل 3 ايام لمديرية الدوري طالبنا من خلاله بان يكون لنا ممثل من المجتمع العربي في هذا الاجتماع ، وليس من المفروض ان يكون من مكابي اخاء الناصرة ،ولكن للاسف الشديد لم تلبي مديرية الدوري طلبنا هذا وعليه تمت مقاطعتانا لهذا الاجتماع ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com