ارتبطت شركة "كيا" بعلاقة وثيقة مع الأبطال الخارقين وهو ما ظهر بدءاً من معرض "سيما" للسيارات 2012، بعرضها الأبطال المفضلين من سلسلةJustice league ، وهذا العام اختارت "كيا" أحد أشهر شخصيات سلسلة X Men لتعديل تصميم سيارتها "سورينتو".

يركز التصميم الخارجي للسيارة بشكل أساسي على شخصية "ولفرين"، التي تعد أشهر شخصية في سلسلة X Men، ويظهر ذلك من خلال مجموعتي المخالب الموجودة على مقدمة السيارة ومؤخرتها، كما أن شبكة الهواء الجديدة في المقدمة تحمل شعار X الخاص بفريق المتحولين، بجانب نظام إضاءة جديد أسفل المصابيح الأمامية يعمل عند تحرك السيارة ليضيء أسفلها، كما أن مصابيح الضباب مخفية جزئياً بواسطة المخالب، كما يوجد على الجانبين رسوم خاصة بالمتحولين وعلامة X كبيرة.

أما عن مقصورة السيارة فالصور لا تكشف الكثير عنها، لكن سيكون من الرائع أن يكون تصميمها مكملاً للشكل الخارجي للسيارة وربما تشهد الحلي الخاصة بشخصية "ولفرين" أو تصميم يبرز عضلاته مع استخدام ألوان فضية وسوداء وربما لوجو على مساند الرأس يشير إلى X Men.

ولم تذكر "كيا" تفاصيل حول محرك السيارة لذا من المتوقع أن تملك أقوى محركات الشركة وهو V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 290 حصان وعزم 341 نيوتن/متر، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com