نجح فريق مكابي أخاء الناصرة مساء اليوم من تحقيق فوز ثمين في مباراته الخارجية أمام هبوعيل رمات غان  والتي انتهت بفوز الاخاء النصراوي برباعية من الهداف مقابل هدف واحد ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 13 لدوري الدرجة الممتازة، والتي جرت على ملعب اللد.
 
ورافق الفريق النصراوي في مباراته هذا العشرات من المشجعين النصراويين الذين احتفلوا مع اللاعبين في نهاية المباراة بهذا الفوز الكبير .

وافتتح التسجيل لفريق مكابي اخاء الناصرة علي خطيب في الدقيقة 37، ولينتهي الشوط الاول بتفوق الاخاء النصراوي باتلنتيجة (1-0) .

في الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق على افتتاحه اضاف الن مسودي ،ولكن في الدقيقة الـ 66 نجح فريق هبوعيل رمات غان من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب ليران كوهين، ونجح تلامذة المدرب شلومي دورا من الحفاظ على تفوقهم واحبطوا جميع هجمات فريق هبوعيل رمات غان وفي الوقت بدل الضائع اضاف عيدو أكسبرد هدفين ليعلن نتيجة المباراة فوز كبير للاخاء النصراوي بالنتيجة (4-1) قربه من قمة اللائحة .

وعلى اثر هذا الفوز يحتل فريق مكابي اخاء الناصرة المرتبة الخامسة وبفارق 6 نقاط عن المرتبة الثانية .وسيقابل يوم الجمعة القادم فريق القمة مكابي كريات جات في المباراة التي ستجري على استاد عيلوط في الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com