قد تظنه خيالا أن تغنيك "إسوارة" عن حمل هاتف خليوي أو لوح إلكتروني وحتى جهاز الـ "لابتوب" ؟ ولكن هذا الاختراع قريب جدا للواقع مع "Cicret Bracelet".

ستغنيك هذه الإسورة الصغيرة حتى عن الشاشة فستنعكس الصورة كاملة على جلدك وتحديدا على يدك فوق معصمك، وتشتغل الإسوارة بهزة يد بسيطة وتتوقف بهزة أخرى.

اختصر صانعوا الإسوارة كل ما يقوم به اختراعهم بجملة واحدة "احصل على كل ميزات الألواح الإلكترونية ولكن على جلدك مباشرة ودون أي هاتف خليوي" بالإضافة إلى أن هذه الإسورة لا تتأثر بالمياه.

كيف تعمل؟

تعكس هذه الإسوارة الشاشة المشابهة لأي هاتف خليوي أو لوح إلكتروني على يدك وهنالك 8 حساسات ترسل الصورة، وفور ملامستك للشاشة على جلدك ستحجب إحدى الحساسات ما يعني إرسالك أمر بأنك ضغط على مكان معين فتستجيب الإسورة لطلبك مباشرة.

مكونات الإسورة

- Accelerometer

- Memory card + ROM

- Processor

- Vibrator

- Micro USB Port

- Battery

- Proximity Sensor Long Range

- Pico-Projector

- Bluetooth Low Energy

- WIFI Component

- LED

- Snap Button

وتتوفر هذه الإسوارة بسعتين، الأولى 16 جيجا بايت والثانية 32 جيجا بايت ، وبعشرة ألوان منها الأحمر والأزرق والأبيض والأسود والرمادي والبرتقالي.

ولا زالت هذه الإسوارة قيد الإنجاز ولا يمكنك شراءها بعد، ويبحث مخترعوها إلى الآن على ممولين بل فتحوا أبواب التبرع لمشروعهم الذي يعتقدون بأنه سيحدث ثورة في مجال التكنولوجيا، وذكروا على موقعهم الرسمي بأنه محتاجين إلى 300 ألف يورو كي يتمكنوا من تطوير التطبيق الخاص بالإسورة وإلى 700 ألف يورو كي يصنعوا أول إسورة جاهزة للبيع، وأكدوا بأن كل من يدعمهم ماديا سوف يكتب اسمه على "حائط المشاهير" الخاص بهم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com