شارك الآلاف مؤخرا في مهرجان سباق المرح والألوان "Color Run" والمقدّم من شركة "أكتيف لايف" والمعروف بـ "أسعد خمسة كيلومترات على الأرض".

وامتد سباق الألوان الذي اقيم في 29 نوفمبر على حلبة دبي أوتودروم على مدى خمسة كيلومترات.

القمصان البيضاء تتحول الى...

وشارك في السباق الذي رعته الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان من خلال مبادرتها «أكتف لايف» حشودا كبيرة من المتسابقين مع مرورهم في محطات الألوان الأربع، والذي طلب منهم أن يأتون بقمصان بيضاء، ويغادرون ملطخين بالألوان.

وقال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في ضمان، الشركة الراعية للفعالية: «بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختان السابقتان من السباق في كل من أبوظبي ودبي، يُسعدنا بأن نعود مرة أخرى بهذا السباق المثير من خلال مبادرة (أكتف لايف) إلى دبي أوتودروم.

تزايد شعبية هذا السباق

كما أننا نرى بوضوح تزايد شعبية هذا السباق الذي يضع البسمة على وجوه المتسابقين في الإمارات، وهو فرصة مثالية لقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء».

وكان السباق الذي يحتفل بالصحة والسعادة قد نُظم لأول مرة في دولة الإمارات في شهر ديسمبر من عام 2013 في دبي، وكان قد شهد بيع جميع التذاكر قبل أيام من انطلاقه، ومشاركة أكثر من 8,500 شخص قاموا بالجري والمشي والرقص طوال السباق.

أما نسخة أبوظبي فشهدت مشاركة متسابقين من عمر عام واحد حتى عمر 100 عام على حلبة مرسى ياس.

ويلقى السباق شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقه لأول مرة في شهر يناير 2012 في الولايات المتحدة الأميركية، وهو يلقى شعبية واسعة متزايدة حول العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com