حقق ريال مدريد الانتصار 16 على التوالي في رقم قياسي جديد للنادي عندما سجل كريم بنزيمة وغاريث بيل هدفين ليقودا صاحب الصدارة للفوز 2-1 بصعوبة على مضيفه ملقة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وهز بنزيمة شباك الحارس كارلوس كاميني في الدقيقة 18 مستفيدا من تمريرة زميله كريستيانو رونالدو الذي قاد هجمة مرتدة سريعة أنهاها بيل بشكل رائع في المرمى قبل سبع دقائق من النهاية.

قطار تشيلسي يتوقف

أوقف سندرلاند قطار تشيلسي السريع نحو لقب الدوري الانجليزي الممتازعدما تعادل مع ضيفه سلبيا ليخفق صاحب الصدارة في التسجيل لاول مرة هذا الموسم الذي لم يتجرع خلاله أي هزيمة.

واستبعد القائد ستيفن جيرارد من التشكيلة الاساسية لمباراة شهدت احتفاله بمرور 16 عاما على أول مشاركة له مع ليفربول لكن قرار المدرب بريندان رودجرز المفاجيء أتى ثماره حيث أوقف الفريق مسلسل تراجعه بالفوز 1-صفر على ستوك سيتي في ملعب انفيلد.

ومنح ويلبيك فريقه أرسنال الذي يعاني من أسوأ بداية لموسم في الدوري الممتاز منذ 32 عاما دفعة معنوية بسيطة بعدما سجل مهاجم انجلترا هدفا منح به فريقه الفوز 1-صفر على مضيفه وست بروميتش البيون.

وعزز مانشستر يونايتد مركزه الرابع برصيد 22 نقطة بعدما سجل كريس سمولينغ ووين روني هدفين في الشوط الاول واضاف روبن فان بيرسي هدفا ثالثا في الشوط الثاني ليفوز 3-صفر على هال سيتي.

روبن يقود بايرن للفوز

فاز بايرن ميونيخ بهدف دون رد على هيرتا برلين سجله ارين روبن ليوسع صدارته لدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم الى عشر نقاط ويعادل رقما قياسيا في البطولة لعدد الاهداف التي منيت بها شباك اي فريق بعد 13 مباراة.

ولم يظهر حامل اللقب بأفضل حالاته لكنه واجه فريقا بدا بلا أنياب ولم يتجاوز مناطقه في أغلب المباراة.

فوز صعب لباريس سان جرمان

سجل زلاتان ابراهيموفيتش هدفا من ركلة جزاء في الشوط الاول ليقود باريس سان جيرمان للفوز 1-صفر على ضيفه نيس معيدا الفارق بين سان جيرمان واولمبيك مرسيليا متصدر ترتيب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم الى نقطة واحدة.

وسجل ابراهيموفيتش - الذي كان من بين من احرزوا اهدافا في المباراة التي فاز فيها سان جيرمان 3-1 على اياكس امستردام ضمن دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي - من نقطة الجزاء في الدقيقة 15 ليرفع رصيد أصحاب الأرض إلى 33 نقطة من 15 مباراة.

مورينيو لا يعير الجوائز اهتماما

أثار جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بعض علامات التعجب الجمعة حينما قال إنه لا يهتم بجوائز مثل أفضل تشكيلة لعام 2014 التي يختارها الاتحاد الدولي (الفيفا).

وجاءت تعليقات المدرب البرتغالي رغم حقيقة ان اثنين من لاعبيه الجناح البلجيكي ايدن هازارد ولاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس اختيرا ضمن قائمة مصغرة لدخول أفضل تشكيلة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com