أيقنت بيوت الأزياء العالمية أن الموضة المتبعة عالميا حاليا وخاصة موضة أزياء 2015 قد إشتملت علي العديد من الإستايلات التي لم تناسب الكثير في حين أصيب البعض بالإحباط عندما ظهرت العارضات على ممرات عروض الأزياء العارضات النحيلات بأجسام غير واقعية، قلما نجدها في الحياة العادية، ونكون مطالبين أن نرتدي نفس الملابس أو خطوط الموضة، حتى نواكب بذلك أحدث الصيحات. فكم من موضات أتت بآثار عكسية عندما حاولت بعض السيدات اتباعها، فكانت النتيجة هي إبراز عيوب الجسم إذا كان هناك قليل من الإمتلاء هنا أو هناك.

فيما قد بدأ البعض من بيوت الازياء العالمية تفهم الوضع وقاموا بتصميم بعض الموضات التي تناسب الجميع. والآن أخيراً وجدنا في أسابيع الموضة العالمية شيئاً يناسب كل امرأة على وجه الأرض، الممتلئات والنحيفات، قصيرات القامة وهؤلاء اللآتي يتمتعن بالطول على حد سواء. هذه الموضة هي البنطلون ذا الخصر المرتفع. يناسب هذا البنطلون جميع أشكال الجسم لأنه يخفي عيوب بروز البطن وامتلاء المنطقة السفلى من الجسم، إذ أنه يبرز أنحف جزء في الجسم وهو الجزء العلوي من الخصر.

ارتدت العارضات البنطلون ذا الخصر المرتفع مع Crop Top أو مع جاكيت قصير كان أو طويل أو مع كنزة صوفية في ليالي الربيع الباردة بعض الشيء. شاهدي كيف قدمه مصممي الأزياء العالمين كأحدث موضة لربيع وصيف 2015.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com