· رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون :" نحن اليوم اكبر شركة في مجال المنتجات المتطورة ، ونحن نريد ان نوسع المجال ليضم تشكيلة اضافية من منتجات الملتميديا ومستلزماتها"

شركة بيليفون توسع من مجال عملها في عالم المنتجات المتطورة ، وتُعلن ولأول مرة عن البدء في بيع أجهزة Smart TV متطورة من بيت "Hisense" في مراكز الخدمات التابعة لها. سيتم بيع الاجهزة بثلاثة احجام وبأسعار مغرية 32انش، 40 انش و50 انش بدءا من 1399 شيكل للجهاز الـ 32 انش. الجدير بذكره ان بيت Hisense هي الماركة الرائدة الرابعة عالميا وموجوده بارتفاع متزايد.

كل أجهزة الـ Smart TV التي سُتباع في بيليفون تحتوي على قائمة باللغة العبرية، متصفح لتصفح الانترنت، وصلة WiFi، وصلة الـ USB و HDMI وغيرها. بالإضافة الى ذلك هذه الاجهزة تحتوي على تقنية الـ AnyView والتي تُمكن من مشاركة ملفات من الحاسوب اللوحي او السمارتفون مباشرة الى شاشة التلفزيون. يمكن الحصول على الاجهزة من مراكز الخدمات دون الانتظار بالدور.

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت:" في السنة الاخيرة تطورنا كثيرا في استراتيجية بيع المنتجات الاكثر تطورا وتقدما ، والتي جاءت لتعطي حلول لاحتياجات الزبائن في الحصول على اجهزة مكملة للخليوي مثل الحواسيب النقالة، الحواسيب اللوحية والمعدات، وللقيام بهذه الخطوة قمنا بافتتاح حوانيت داخل مراكز الخدمات التابعة لشركة بيليفون ودخلنا مجالات جديدة مثل مستلزمات الموسيقى، الرياضة والتصوير" " نحن اليوم اكبر شركة في مجال المنتجات المتطورة ، ونحن نريد ان نوسع المجال ليضم تشكيلة اضافية من منتجات الملتميديا ومستلزماتها، قبل شهرين قمنا ببيع جهاز العاب الفيديو XBOX وهذه الخطوة لاقت نجاح كبير، ومن الآن سيتمكن زبائن جميع الشركات الحصول على اجهزة الـ Smart TV في مراكز الخدمات وبأسعار مغرية". اضافت افشطاين

أسعار الاجهزة:

سعر الجهاز 32 انش موديل K220WAU في بيليفون 1399 شيكل حتى 6 دفعات
سعر الجهاز 40 انش موديل K220WAU في بيليفون 1990 حتى 6 دفعات
سعر الجهاز 50 انش موديل K220WAU في بيليفون 3099 شيكل حتى 6 دفعات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com