نجحت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بتخليص مستوطنين اثنين، احتجزهم اهالي قصرة جنوب نابلس ، خلال محاولتهم التسلسل للبلدة.

واكد رئيس مجلس قروي قصرة، عبد العظيم وادي، لمراسلنا، ان اهلاي القرية احتجزوا مستوطنين اثنين ، حاولا التسلل للقرية، الا ان قوات الاحتلال تدخلت واخلت سبيلهم، موضحا ان هذه المحاولة الثانية لتسلل المستوطنين منذ ليلة امس، وتم التصدي لهم.

واضاف ان قوات الاحتلال كانت متواجدة في البلدة وتقوم بتوزيع انذارات وقف بناء ابار زراعية، وعلى الفور تدخلت لتخليص المستوطنين الاثنين من بين ايدي الاهالي.

في سياق اخر، اكد ان قوات الاحتلال وزعت ما يقارب ستة انذارات لوقف بناء ابار زراعية ضمن مشروع عن طريق مدرية زراعة نابلس، مع انه تم الانتهاء العمل بها منذ اشهر.

الاحتلال يسلم اكثر من 70 اخطار لمنشآت في اريحا

في سياق متصل، سلمت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، اكثر من 70 اخطارا بازالة ووقف بناء منشأت في منطقة الديوك التحتا بمحافظة اريحا .

وقال عارف دراغمة رئيس مجلس قروي المالح، لمرسلنا ، ان قوات الاحتلال سلمت ما يقارب 72 اخطارا يقضي بوقف البناء في منشأت وازالة خيام لعدد من العائلات في منطقة الديوك التحتا بحجة انها اراضي متنازع عليها، تابعة للقدس.

واضاف ان اكثر من 40 عائلة سيتضررون من هذه الاخطارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com