سيارة "كرايسلر 200 S" تحصل على المزيد من التحسينات والتطويرات في موديل 2015.

حصلت سيارة "كرايسلر 200 S" على مجموعة من التطويرات المتعلقة بالشكل الخارجي والداخلي، فضلاً عن المحرك لتتحول إلى سيارة فاخرة بتصميم أنيق يليق برجال الأعمال.

تأتي السيارة بعدة ألوان، لكن أبرزها اللون الأبيض مع عجلات 19 بوصة من الألمونيوم الأسود، وتتميز بمقدمة أنيقة تحتوي على شبكة هواء بخطوط بارزة، أما من الخلف فالصدام الخلفي الأسود يمنح المؤخرة شكلاً أنيقاً، كما يمكن ملاحظة مخارج العادم المزدوجة اللامعة المصنوعة من الكروم.

وقد تم تزويد السيارة بمصابيح LED نهارية وضباب ذات تصميم فريد وفي الليل تعمل مصابيح HID مع مصابيح الضباب في توفير أكثر إنارة ممتازة تساعد في رؤية الطريق بوضوح.

أما من الداخل فيمكن رؤية المقاعد وعجلة القيادة والكونصول المركزي وألواح الأبواب الداخلية مغطاة بالجلد الرمادي مع استخدام حلي من البلاستيك الناعم والكروم في تزيين السيارة، كما أن السيارة مزودة بنظام صوت وملاحة وشاشة معلومات 8.4 بوصة و8 سماعات صوت.

ولجعل القيادة أكثر راحة وضعت "كرايسلر" أكثر الخواص استخداماً في هيئة أزرار كبيرة في الكونصول المركزي مثل أدوات التحكم في الراديو والصوت والمكيف.

وقد حصلت السيارة على محرك "بنتاستارV6" سعة 3.6 لتر مزود بناقل حركة 9 سرعات ونظام قيادة أمامي الدفع حيث يولد 295 حصان وعزم 355 نيوتن/ متر.

وعن سعر السيارة، فهي متاحة في 4 نسخ هي LX وS وC و"ليمتد" بأسعار تبدأ من 21.7 ألف حتى 24.7 ألف دولار (81.4 ألف – 93 ألف ريال سعودي) مع إمكانية إضافة المزيد من الكماليات ليصل سعرها النهائي إلى 33.4 ألف دولار (125.5 ألف ريال).

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com