أطلقت شركة سونول تطبيق جديد هو الاكثر ملائمة للسائق. هذا التطبيق يُخوِّل السائق تجميع "ليترات" تُستبدل بتخفيضات وميزات، بالإضافة الى امكانية الدفع المريح والسريع مباشرة من السمارتفون، استخدام تطبيق الـ Waze للوصول الى المحطة، قسائم شراء، حملات حصرية لمستخدمي التطبيق وغيرها.
الزبائن الذين قاموا بتحميل التطبيق، سيتمكنون من الدفع من خلالها في محطات الوقود سونول وحوانيت Sogood، عند تعبئة الوقود وبكل شروة. كل مرة يتم فيها تعبئة الوقود او السولر، او كل شروة بمبلغ 5 شيكل في حوانيت المحطة، سيتم منح الزبون" ليتر" للتجميع من خلال التطبيق. اللترات التي يحصل عليها مستخدمي التطبيق سيتم تجميعها بشكل فوري ويمكن تحويلهم لميزة او تخفيض. من خلال استخدام التطبيق سيتمكن الزبون من معرفة كمية "اللترات" التي جُمعت حتى الآن، وعدد اللترات التي هو بحاجة اليها حتى التمكن من استخدام الميزة ، لماذا يتم استخدام اللترات التي جُمعت حتى الان واين يمكن استخدام الميزة.
من بين الميزات التي تعرضها الشركة: بطارية احتياطية للسمارتفون بـ 29.90 شيكل (بدلا من 69.90 شيكل)، مكنسة كهربائية بـ 199 شيكل (بدلا من 299 شيكل)، غسالة او براد Crown من بيت نيوفان بـ 999 شيكل (بدلا من 1399 شيكل) وغيرها

كما يعرض التطبيق قسائم شراء حصرية، يمكن استخدامهم بسهولة وسرعة مباشرة من السمارتفون، بالإضافة الى امكانية شراء تذاكر قهوة ديجيتالية التي تسمح بتجميع فناجين قهوة والتمتع من الفنجان السادس مجانا. اضافة الى امكانية استخدام تطبيق الملاحة Waze للوصول الى اقرب محطة سونول او حانوت Sogood .

يارون كوهين، مدير التسويق في شركة "سونول قال :" يسرنا الاعلان عن دخول شركة سونول لعالم التطبيقات، التي تتوجه الى جمهور واسع من زبائننا، تطبيق سونول هو تطبيق سهل الاستعمال ويمنح الزبائن مجموعة من الميزات الخاصة والحصرية". "بفضل التطبيق، اليوم واكثر من السابق يستحق الدخول الى سونول والتمتع من الخدمات والمنتجات التي نعرضها". اضاف كوهين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com