حل فصل الخريف ومعه موسم الامطار، ومع ازدياد كمية الامطار التي تهطل تزداد نسبة المياه التي تدخل الى المنزل من السقف ما يؤدي الى اضرار في الجدران وفي الاثاث المنزلي ما يضطرنا الى القيام بإعادة ترميم المنزل في كل فصل صيف، حل هذه المشكلة بسيط جدا وسهل مع نصائح ومنتجات شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الألوان ومواد البناء في البلاد.

ولان شركة طمبور تهتم بكل شيئ وبكل تفصيل في المنزل تقدم لكم هذه الخطوات لتحضير المنزل لاستقبال الشتاء والامطار:

1. يجب فحص حالة المادة العازلة في سقف البيت، طبقة المادة العازلة يجب ان تكون متوحدة، دون أي تشققات او أضرار.
2. يجب التأكد ان السطح يصرف المياه بشكل جيد دون تشكيل البرك. الطبقة العازلة في السطح يجب ان تكون طبقة واحدة، خالية من التشققات.
3. يجب التأكد من كون فتحة المصارف كبيرة لمنع انسدادها بالأوساخ.
4. القطعة التي تصل السقف بالحافة هي مصدر هام لتسرب الرطوبة الى المنزل ولذلك يجب استعمال الباطون لبناء مقعرة التي تقوم بإبعاد المياه عن حافة السطح
5. يفضل استخدام البوليجاج سوبر ام عند اعادة عزل الاسطح التي بحاجة، هذه المادة على عكس الزفتة البيضاء لا تؤدي الى حروق، او الى انبعاث مواد مُسرطنة.
6. لحل مشكلة الجدران القديمة والجديدة، والتي تعاني من تسرب الرطوبة ومياه الامطار هو بوليكير (פוליקיר)– طلاء اكريلي مرن ابيض اللون، بخطوة واجدة سهلة وبسيطة يمنع تسرب المياه الى داخل المبنى، وايضا يقوم بسد كل التشققات.
7. من الضروري جدا ملئ الفراغات المختلفة والتي من الممكن ان تتسرب المياه منها، هذه الفراغات يمكن سدها باستخدام عازل بوليؤريتاني من شركة طمبور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com