تميزي هذا الشتاء باقتناء احدث حذاء من مجموعة ستيلا ماكارتني، والذي نقدم لك بعض النصائح في كيفية تنسيقه مع طلتك اليومية:

• ارتديه مع الجينز: لإطلالة حيويّة، اختاري مع هذا الحذاء الجينز واحرصي على أن يكون إما بقصّة البوي فرند ومثنيّ عند الكاحل أو بقصّة ضيّقة Skinny وارتديه مع الكنزات الرياضيّة أو الكنزات الفضفاضة Oversized المطبّعة بالرسومات أو الكتابات واختاري سترات الباركا مثلاً أو الجينز بقصّة البوي فرند الواسعة.

• ارتديه مع السراويل: اختاري السراويل الرسمية واعتمدي موضة المونوكروم الكلاسيكيّة وارتدي هذه السراويل الرسمية إما مع قميص أبيض كلاسيكيّ أو مع T Shirt وبلايزر أو اختاري السروال المزموم عند الكاحل أي بموضة الـ Track Pant وارتدي هذا الحذاء مع جوارب رجاليّة لإضفاء لمسة رجالية على ستايل الـ Minimalism .

• ارتديه مع التنانير: اختاري التنورة المتوسّطة الطول، هذه التنورة التي من المحبّذ اختيارها بقصّة واسعة Flared أو مثنيّة على أن تنسّقي معها إما الكنزات إما القمصان العادية Basic مع عقد كبير وملفت وترتدين هذا الحذاء للمسة بأسلوب الـ Lady Like.

• ارتديه مع الشورت: اختاري الشورت بقصّة الخصر العالي أو ارتديه بموضة الـ Plaid أي بالأقمشة المقطّعة وارتدي معه الكنزات أو حتى القمصان الرسمية لإطلالة رسميّة واختاري سترات البلايزر أو حتى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

• ارتديه مع الـ Jumpsuit: من صيحات الموضة التي تبقى مستمرّة في شتاء 2015، الأوفرول، فلا تتردّدي في ارتداء هذا الحذاء مع الأوفرول واختاريه إما من الجينز إما بالأقمشة المقطّعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com