افتتحت دائرة المرأة في حركة فتح- إقليم وسط الخليل اليوم الاثنين، بازارا خيريا تحت عنوان 'فلسطينيات تحت الشمس، ضمن فعاليات إحياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وشكر محافظ الخليل دائرة المرأة وجهودها ومثابرتها ونشاطها في الفعاليات الوطنية والاجتماعية، مؤكدا على دور المرأة في النضال والكفاح، وجهودها في المحافظة على التراث والتمسك به.

وأشار إلى أهمية المشاركة في الفعاليات الوطنية وذكرى إعلان وثيقة الاستقلال، مشيرا إلى حلم الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

من جانبه، عبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال المحيسن، عن سعادته بنشاط دائرة المرأة في الحركة وجهودها في إحياء ذكرى استشهاد الرئيس عرفات، وذكرى وإعلان الاستقلال، ودورها وحضورها في كافة الفعاليات الوطنية.

وأوضحت منسقة دائرة المرأة في إقليم وسط الخليل سحر الجعبري، أن هدف البازار عرض منتوجات النساء العاملات في الظل والمنازل، وتسويقها، خاصة المنتوجات التراثية والتي تجسد حفظ الهوية الوطنية والتراث الفلسطيني، ومشاركة الجمعيات الخيرية في عرض إنتاجها.
وأشارت إلى أن المعرض يضم عدة زوايا، منها: المأكولات الشعبية، والمطرزات، وأدوات تراثية، ولوحات فنية، وإكسسوارات تراثية قديمة وحديثة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com