قبل اسبوع من مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس والتي من المتوقع ان تحمل بطياتها الحماس والاثارة ، لم تصادق بعد شرطة الشمال على اجراء المباراة على استاد الدوحة في سخنين .
حيث زار اليوم الاحد قادة شرطة الشمال بجولة تفقدية لاستاد الدوحة في سخنين وذلك تحضيرا لمباراة اتحاد سخنين وبيتار القدس التي ستقام الأحد القادم في سخنين.
وقام قادة الشرطة بالاطلاع على مداخل ومخارج الاستاد, اضافة الى مسارات الهرب التي سوف تستعمل كطريق للدخول الى الملعب للاعبي فريق بيتار القدس وجمهوره .

توزيع المهام على رجال الشرطة 

وفي حديث لمراسلنا مع مجيب زبيدات ضابط الامن والامان في ملعب سخنين قال :" يبدو بان الشرطة اقتنعت نهائيا باجراء المباراة على استاد الدوحة ، وجولتها اليوم كانت من اجل توزيع المهام على افراد الشرطة ، حيث تم زياراو الاستاد والمنطقة المحيطة به لكي يعرف رجال الشرطة كل منهم اين ستكون مهمته ،وفي اي منطقة يوم المباراة "
وستكون الزيارة الاخيرة لوفد رجال الشرطة وممثلين عن الاتحاد العام بزيارة اخرى للاستاد يوم بعد غد الثلاثاء من اجل المصادقة النهائية على اجراء المباراة على استاد الدوحة ، ويأتي هذا بعد ان عملت الادارة السخنينية ساعات اضافية من اجل تركيب مصابيح الانارة على اعمدة الاستاد ،وانتهت من ذلك، وتنتظر قدوم ممثلين الاتحاد العام للفحص.
وتشير التوقعات بان المباراة ستجري على استاد الدوحة في سخنين بحضور مكثف من رجال الشرطة والامن يوم الاحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com