أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قائمة تضم عشرة اهداف مرشحة لنيل جائزة أجمل هدف في عام 2014 والتي تحمل اسم الاسطورة المجرية بوشكاش، الاهداف العشرة سيتم التصويت عليها من جانب المشجعين والمتابعين على الموقع الرسمي للفيفا حتى الأول من ديسمبر المقبل ليتم تصفية الأهداف العشرة إلى ثلاثة فقط سيتم اختيار واحدا منها في حفل الفيفا السنوي والمقرر له أن يقام في شهر يناير المقبل .

وكان النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قد حصل على الجائزة في العام الماضي عن هدفه الاسطوري في شباك انجلترا في مباراة ودية انتهت بفوز منتخب السويد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وسيكون ابراهيموفيتش حاضرا هذا العام ايضا حيث ادرج الفيفا هدفه في مرمى باستيا في الدوري الفرنسي ضمن الأهداف المرشحة لنيل الجائزة .

وفي هذا التقرير نستعرض لكم الأهداف العشرة المرشحة لنيل الجائزة هذا العام ... 

10- تيم كاهيل (استراليا * هولندا)

احرز المهاجم الاسترالي تيم كاهيل هدفا رائعا في شباك المنتخب الهولندي في مباراة الفريقين في دور المجموعات في مونديال البرازيل الصيف الماضي والتي انتهت بفوز الطواحين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الثامن عشر من شهر يونيو الماضي .

9- دييغو كوستا (اتليتيكو مدريد * خيتافي)

أحرز المهاجم الاسباني دييغو كوستا هدفا رائعا في شباك خيتافي عندما كان ضمن صفوف اتليتكو مدريد الموسم الماضي من ركلة خلفية رائعة في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي .

8- ماركو فابيان (كروز ازول * بوبيلا)

المهاجم المكسيكي ماركو فابيان لاعب فريق كروز ازول سجل هدفا رائعا في مرمى فريق بوبيلا في الدوري المكسيكي بتاريخ الخامس عشر من شهر فبراير الماضي ليتم ادراجه في هذه القائمة .

7- زلاتان ابراهيموفيتش (باريس سان جيرمان * باستيا)

يدخل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المنافسة هذا العام بهدفه الرائع الذي احرزه في مرمى باستيا في الدوري الفرنسي الموسم الماضي والتي اقيمت بتاريخ التاسع عشر من شهر أكتوبر من العام الماضي .

6- باتيم قاسمي (فولهام * كريستال بالاس)

اللاعب السويسري باتيم قاسمي الذي يلعب حاليا في صفوف نادي اولمبياكوس اليوناني أحرز هدفا رائعا الموسم الماضي بقميص فريق فولهام في شباك كريستال بالاس في الدوري الانجليزي بتاريخ 21 اكتوبر من العام الماضي .

5- ستيفاني روش (بيمونت يونايتد * واكسفورد )


الجنس اللطيف كان حاضرا هذا العام ضمن القائمة حيث احرزت المهاجمه الايرلندي ستيفاني روش هدفا رائعا بمهارة خاصة جدا في الدوري الايرلندي للسيدات جعلها تقارع الكبار من اجل نيل الجائزة ، هدف ستيفاني تم تسجيله بتاريخ 20 أكتوبر من العام الماضي .

4- جيمس رودريغيز (كولومبيا * اوروغواي)

صانع الالعاب الكولومبي جيمس رودريغيز هداف بطولة كأس العالم الاخيرة احرز هدفا من اروع اهداف المونديال في شباك اوروغواي في الدور ثمن النهائي في الثامن والعشرين من شهر يونيو الماضي ليحجز مكانا له في قائمة الأهداف المتنافسة على نيل جائزة أجمل هدف لهذا العام 

3- كاميلو سانفيتزو (فانكوفر وايتكابس * بورتلاند تيمبرز)

المهاجم البرازيلي كاميلو سانفيتزو احرز هدفا رائعا لفريقه الكندي فانكوفر وايتكابس الموسم الماضي في الدوري الامريكي بتاريخ السادس من أكتوبر 2013 قبل ان يغادر الفريق وينتقل للعب في الدوري المكسيكي .

2- هيساتو ساتو (سانفريس هيروشيما * كاواساكي فرونتالي)

اللاعب الياباني هيساتو ساتو سجل هدفا رائعا في الدوري الياباني بتاريخ 8 مارس 2014 ليدخل ضمن هذه القائمة .

1- روبين فان بيرسي (هولندا * اسبانيا)

المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي مرشح لنيل الجائزة هذا العام وبقوة عن هدفه الخرافي في مرمى المنتخب الاسباني في مباراة الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في المونديال الماضي والتي اقيمت بتاريخ الثالث عشر من شهر يونيو الماضي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com