أطلقت مديرية زراع أريحا والأغوار مشروع تخضير فلسطين للعام السادس على التوالي بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مقر الأخير وبرعاية خاصة من عطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار محافظ محافظة أريحا والأغوار .

وقد شارك ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم في تدشين المشروع حيث رحب مدير جمعية الهلال الأحمر بالحضور وأثنى على إصرار وزارة زراعة لبدء فعاليات مشروعهم مع ذو الاحتياجات الخاصة الأمر الذي يعتبر الأول من نوعه.

وأشاد نائب محافظ محافظة أريحا والأغوار بالفاعلية مؤكداً أن لهذا المشروع دور سياسي في المحافظة على الأراضي الفلسطينية وتخضيرها.
ومن جهته أكد المهندس سمير سمارة مدير مديرية زراعة أريحا والأغوار على أهمية هذا المشروع من ناحية الاقتصادية والسياسية الذي تقوم الوزارة بتنفيذه للسنة السادسة على التوالي من خلال توزيع أكثر من مليون شجرة مثمرة وحرجية وأشار إلى إيمان الوزارة زراعة بضرورة مشاركة كافة المؤسسات الأهلية والمجتمع المحلي بكافة شرائحه بأنجاح هذا المشروع وتحقيق أهدافه المرجوة وأكد على دعم القيادة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية على رأسها فخامة الأخ الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) الذي قدم كل دعم لهذا المشروع نظراً لأهميته السياسية والأقتصادية .

وبعد ذلك توجه الحضور لزراعة بعض الأشتال بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم في حديقة الهلال الأحمر الفلسطيني وفي نهاية الفعالية تم توزيع الأشتال والتمور .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com