احتضنت الكنيسة الاورثوذكسية في عكا صباح اليوم المئات من مختلف القرى والمدن العربية ،تحت عنوان "الرياضة الروحية"،وقد تناول المطران عطا الله حنا الصلاة والقداس امام الحضور قبيل بدء الفعاليات الروحية.

وقال المطران عطا اله حنا :الهدف من هذا اللقاء روحي بامتياز،ونحن نلتقي اليوم من خلال الرياضات الروحية لكي نقوي ايماننا ونعزز ارتباطنا بكنيستنا المقدسة.

14 جمعية رعوية تلتقي في عكا

وقالت رئيسة جمعية حركة مار جريس في عكا ام نادر ذيب:فعاليات اليوم في الكنيسة تهدف الى تقارب كل الجمعيات في المنطقة مع بعضهم البعض،وقد حضر صباح اليوم الى الكنيسة في عكا 14 جمعية من:الناصرة،الرامة ،كفر ياسيف،ابو سنان،كفر كنا وغيرها،واليوم ستكون عدة فعاليات بدايتها كما تشاهد قداس وصلاة وبعد ذلك تبدأ الندوات والمحاضرات عن المحبة ،محبة يسوع ومحبة الناس لبعضهم البعض.

بركة الله وبركة الكنيسة

اما راعي الكنيسة الاورثوذكسية في عكا الاب فيلوثيوس او كما يسميه اهالي عكا(ابونا خليل) فقال: الهدف من هذا اليوم هو التماس بركة الله وبركة الكنيسة علما ان الرياضة الروحية من شأنها ان تقرب الناس من بعضهم البعض كما علمنا السيد يسوع،ومن خلال هذا اليوم نصلي ايضا ليسوع المسيح ان يحمي شعبنا في فلسطين واسرائيل من كل سوء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com