شركة "باغاني" تكشف عن إنتاجها نسخة خاصة من سيارتها "باغاني هواريا" تحمل اسم "ديناستيا".

تعد الصين حالياً من أكبر وأهم أسواق العالم للسيارات الفاخرةK وهو ما شجع شركة "باغاني" على إنتاج نسخ حصرية من سيارتها "باغاني هواريا" لصالح الصين.

تصميم السيارة يركز على شكل التنين الذي يلعب دوراً هاماً في الحضارة الصينية، وبعكس الإصدارات الخاصة الأخرى لـ"باغاني" فإن نسخة "ديناستيا" ستكون النسخ الثلاث مختلفة عن بعضها البعض، وقد اختار "هوراشيو باغاني" بنفسه ألوان السيارات المصنوعة من ألياف الكربون، حيث ستكون هناك واحدة ذهبية اللون لتكون أول سيارة من إنتاج الشركة بهذا اللون والثانية باللون الأحمر الداكن والأزرق الداكن.

وستحتوي النسخ الثلاثة على رسومات لتنين على جسمها من الخارج، وبحسب موقع luxurylaunches فقد اختارت الشركة إنتاج 3 لأن الرقم 3 في الصينية شبيه بنطق "شينغ" وهي ما تعني "حياة جديدة" أو "الولادة".

وقد تم استعراض نماذج ورسومات للسيارات الثلاثة بتفاصيل دقيقة تظهر أشكال التنين من الداخل والخارج، وتحت الجسم المصنوع من ألياف الكربون تستخدم السيارة نفس المحرك المستخدم في كافة سيارات "هواريا"، V12 سعة 6 لتر يولد قوة 700 حصان وعزم 1000 نيوتن/ متر لتصبح قادرة على الوصول لسرعة 100 كم/ساعة في 3 ثوان فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com