قبل 10 ايام على موعد مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق بيتار القدس ، والتي تحمل بطياتها الاثارة والحماس وتعتبر لجمهوري الفريقين ليست مباراة اعتيادية ، بدات وسائل الاعلام المحلية بالحديث عن هذه المباراة قبل موعدها .فهل هذه هي البداية لمحاولة نقل مباراة الاتحاد السخنيني من استاد الدوحة؟؟؟ هذا كله متعلق بادارة الفريق السخنيني التي تعمل جاهدة من اجل تهيئة استاد الدوحة لهذه المباراة ، وترفض بشكل قاطع نقل المباراة من ارض سخنين .

وعلم مراسلنا بان الشرطة تطالب باجراءات امنية مشددة وبوجود مكثف لقوات رجال الشرطة والامن في هذه المباراة ، اضافة للحديث المتداول عن عدم توفير حافلة باص لنقل جمهور بيتار الى الملعب وذلك في اعقاب اعمال التخريب التي قام بها جمهور بيتار في حافلة الباص في السنة الماضية .
في الجانب السخنيني مقتنعون بان استاد الدوحة سوف يكون جاهزا لاستقبال المباريات وذلك بعد ان تم تركيب مصابيح الاضاءة وتم فحصه من قبل رجال الشرطة ، ولكن مفتش الاتحاد العام لكرة القدم سوف يزور الاستاد للمصادقة عليه بشكل نهائي في الاسبوع القادم .
من جهتهم عبر المسؤولون في الفريق السخنيني بانهم سوف يحاولون اقناع الشرطة بتقليل عدد رجال الشرطة والامن ولكنهم لن يتنازلوا عن امكانية استضافة المباراة على استاد الدوحة في سخنين .
بقي ان نذكر بان المباراة سوف تجري يوم الاحد القادم في الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني في تمام الساعة السابعة والنصف .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com