وضعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم حجر الأساس للمشروع الإسكاني سكاي تورز بمدينة البيرة، بحضور نخبة من رجال الأعمال والشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

واكدت المحافظ ان شعبنا برغم الألم يبقی متمسك بالأمل، لافتة الی ان ارادة البناء والتطوير تؤكد ان شعبنا لن يهزم وسيحقق طموحاته وحقوقه.

واعتبرت المحافظ القطاع الخاص الذراع الايمن للسلطة الفلسطينية، لافتة الی اهمية هذا القطاع في اعطاء فرص عمل للشباب وتمكين الأسر الفلسطينية.

ويعد مشروع سكاي تورز والذي يقع قرب مقر شركة جوال بالبالوع، أول مشروع مضاربة بالتعاون بين البنك الإسلامي الفلسطيني، وشركة النبالي والفارس العقارية، بحيث يقدم البنك التمويل الكامل لإقامة المشروع، على أن ينفذ النبالي والفارس المشروع خلال الفترة المقبلة.

وقال الحاج ضرغام النبالي أحد شركاء النبالي والفارس للعقارات، إن هذا المشروع سيوفر السكن الملائم للعائلات الفلسطينية وبأفضل الأسعار، وذلك بالتعاون مع البنك الإسلامي الفلسطيني.

وأضاف "سيتم تنفيذ المشروع بأفضل المواصفات، على أن يقوم البنك الإسلامي الفلسطيني، بتقديم العروض المغرية للراغبين بشراء شقق سكنية".

من جهته، اعتبر مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم، إن مشروع سكاي تورز، يعد أول مشروع مضاربة يتم في فلسطين، مشيراً إلى أن أسعار الربح السنوي لا تتعدى 2.9٪.

واعتبر قاسم، أن هذا المشروع يأتي في إطار تنويع البنك لمحفظته التمويلية، مشيراً إلى أن العروض تمنح المشتري فترة سداد تمتد لـ 15 عاماً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com