انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته ضمن الجولة الثامنة لمباريات فرق الدرجة العليا ،امام فريق مكابي بيتح تكفا بالتعادل الايجابي (1-1) في المباراة التي جرت احداثها على استاد اشدود وبحضور العشرات من الجمهور السخنيني الذي رافق فريقه حتى مدينة اشدود .

6 ساعات قبل انطلاق المباراة ومصير المباراة مجهول!!

قبل 6 ساعات على انطلاق المباراة ، لم يعرف لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين ، هل ستقام المباراة ام لا؟؟ حيث اعلمهم مدرب الفريق في حالة عدم اجراء المباراة فسيكون اليوم يوم عطلة لهم ، لكن في الساعة الواحدة والنصف ظهرا تم الاعلان بشكل رسمي عن اقامة المباراة على ملعب اشدود ، وتم اعلام اللاعبين بذلك هاتفيا لكي يتحضروا للمباراة .

طلاب المدرسة يختصرون رحلتهم من اجل حافلة الباص

وبعد ان حل لغز مكان اجراء المباراة ، واجهت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين مشكلة اخرى ، حيث اتضح لها بان حافلة الباص التي تقل اللاعبين في المباريات الخارجية قد تم استعمالها اليوم في رحلة مدرسية لطلاب المدرسة ، وعند اعلام سائق الحافلة بذلك ، اختصر طلاب المدرسة رحلتهم كي يعودوا الى سخنين مبكرا لكي يتسنى للفريق استخدام الحافلة للسفر الى مدينة اشدود التي تبعد كثيرة عن مدينة سخنين .

تكريم افي لوزون ودادي بن ديان

وقبيل المباراة قامت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بتقديم درعا تكريمية لرئيس الاتحاد العام السابق افي لوزون الذي ترك مؤخرا منصبه في الاتحاد العام لكرة القدم ، معبيرين من خلاله عن شكرهم وامتنانهم للمساعدة التي قدمها لهم افي لوزون حين شغل منصب رئيس الاتحاد ، وذلك في ظل التمييز والظلم الحالي الذي يعاني منه فريق اتحاد ابناء سخنين في فترة تولي مديرية الدوري ادارة شؤون فرق كرة القدم في البلاد ، كما قدم الكابتن خالد خلايلة باقة ورد للاعب الفريق من الموسم السابق دادي بن ديان والذي انتقل هذا الموسم لفريق مكابي بيتح تكفا .

الافضلية للفريق السخنيني ، غدير يسجل وحكم المباراة يلغي الهدف

وجاءت الافضلية في بداية المباراة للفريق السخنيني الذي شكل ضغطا خطيرا على مرمى الفريق الخصم ، حين اهدر كل من علي عثمان واسماعيل ريان التهدبف من وضع مريح ، كما سجل محمد غدير هدفا في الدقيقة الـ 33 لكنه الغي من قبل حكم المباراة بداعي ان غدير ارتكب مخالفة قبل التسجيل ، واستمرت السيطرة للفريق السخنيني لكن بدون ان ينجح بالتسجيل .

تعاون بين مغربي وغدير يثمر عن هدف التعادل

في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 64 نجح الفريق الملبسي من اعلان تفوقه وذلك حين سدد اللاعب حجي جلودنبرغ هدف عن بعد 25 مترا استقر في شباك حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل ، ولكن الرد السخنيني جاء بعد 10 دقائق حين نجح اللاعب المتألق محمد غدير من معادلة النتيجة بعد ان استغل تمريرة ذكية للاعب الفعال فراس مغربي واسكن الكرة الشباك معلنا نتيجة المباراة التعادل الايجابي (1-1)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com