انهى المجلس المحلي كفرقرع العمل بمشروع بناء ثلاثة صفوف لرياض الاطفال في منطقة ستالين شرقي البلدة بميزانية وصلت الى حوالي 4 مليون شيقل وشملت بناء ثلاثة مباني للروضات وتزويدها بجميع المستلزمات والخدمات فيما ذلك زراعة العشب الاخضر ونصب الالعاب المناسبة وتظليل ساحات الروضات.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بارك لطلاب البلدة واهاليهم مشيرا الى ان هذا المشروع يندرج ضمن مشاريع تطوير جهاز التربية والتعليم في كفرقرع وتشجيع الدعم لتطوير التعليم في جيل الطفولة المبكرة وتوفير مناخ تعليم تربوي رفيع المستوى للتعليم في جيل الطفولة.

وأكد عثامنة على أن قضايا التربية والتعليم تعتبر من سلم أولويات المجلس المحلي، إذ يعكف المجلس المحلي على العمل على مختلف الأصعدة والمجالات، من أجل تطوير وتدعيم قضايا التربية والتعليم والمدارس والثقافة في بلدة كفرقرع.

وقال رئيس المجلس: "مجلس كفرقرع عمل ويعمل في الإستثمار بجهاز التربية والتعليم إيمانا منه بأن التربية والتعليم في سلم أولوياته ومجتمع الطلاب أغلى ما نملك, كل ذلك في سبيل بناء جيل صالح متعلم ومثقف يقود كفرقرع الى مستقبل أفضل في مختلف المجالات والميادين".

كما واشار رئيس المجلس المحلي الى انه بدأ العمل مؤخرا بمشروع بناء ثلاثة وحدات جديدة لرياض الاطفال في حي العرق غربي كفرقرع تصل تكاليفها الى حوالي 3 مليون شيقل , علما ان مجلس كفرقرع يعمل جاهدا في التخطيط لمزيد من وحدات رياض الاطفال في مختلف انحاء كفرقرع لخدمة اطفال كفرقرع وعائلاتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com