عقد البنك العربي الاسرائيلي الذي تحول في السنوات الاخيرة الى البنك المفضل في الوسط العربي بسبب قدرته على التعرف على احتياجات زبائنه وتقديم افضل الخدمات بنكية والمسارات التي تلائم احتياجاتهم ، ورشة عمل للمعلمين في حي الشاغور في ام الفحم لتعريفهم على اسرار النجاح في الحياة، ادراة الوقت بشكل سليم والعمل داخل مجموعات. تم عقد الورشات في مدرستين مختلفتين في المدينة ، وقام بإدارة الورشة مدرب التنمية البشرية اشرف قرطام.

اماني خطيب، مديرة فرع الشاغور-ام الفحم قالت :" البنك العربي الاسرائيلي يعمل من اجل تلبية احتياجات زبائنه وملائمة منتجاته لجميع شرائح المجتمع. البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور وازدهار مدينة ام الفحم، وهو ملتزم بالاستمرار بتقديم الخدمات والمسارات التي تساهم في تطور المدينة". كلي أمل ان تساهم المعلومات التي حصل عليها جمهور المعلمين في ام الفحم من الورشات والمؤتمرات التي نقوم بها في تطورهم المهني والاقتصادي". اضافت خطيب

السيد أنيس تلحمي، مدير لواء الجنوب في البنك العربي الإسرائيلي قال :" فروع البنك العربي الاسرائيلي في مدينة ام الفحم ملتزمة أخلاقيا واجتماعيا بالعمل من أجل تطوير أهداف التي تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره" ."البنك العربي الإسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز في المجتمع العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية في كل الفروع وأيضا في فروع مدينة ام الفحم". أضاف تلحمي.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com