​دمُنا ليس رخيصًا، على إثر الاعتداءات الأخيرة على أهل القدس وضواحيها ، اضافة للاقتحامات المتتالية للمسجد الأقصى المبارك واغلاقه بوجه العرب المسلمين والاعتداء عليهم بالتنكيل والضرب وقنابل الغاز، والتي عقِبها إعدام الشاب خير الدين حمدان - من كفر كنا- بدمٍ بارد على ايدي قوات الشرطة الاسرائيلية.

بادرت الكُتل الطلابية في جامعة بئر السبع ، الى تنظيم وقفة احتجاجية وحدوية اما بوابة الجامعة ، بمشاركة عدد كبير من الطلاب والطالبات على اختلاف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية والحزبية ، وبرفقة عدد من قيادات الوسط العربي في الجنوب .

تخلل الوقفة الاحتجاجية رفع الاعلام الفلسطينية ولافتات عديدة تندد بعملية القتل بدم بارد بحق الشاب خير الدين ، اضافة الى ترديد هتافات قوية ضد تصرفات الشرطة بحق المواطنين العرب وضد الاعتداءات الوحشية على القدس المسجد الاقصى المبارك.
واختتمت بدقيقة حداد على ارواح الشهداء.

مبادرة طلابية مباركة استجابت لدعوة لجنة المتابعة للاضراب والاحتجاج ، جاءت لتؤكد على وحدة الصف الطلابي في الجامعة ولتؤكد على اهمية الحفاظ على نسيج طلابي متماسك في ظل الاوضاع الراهنة.
ختاماً تؤكد الكتل الطلابية على ضرورة الإستمرار في المشاركة في الحراك الشعبي الساخط على سياسة الإحتلال، مؤكدين ان ما يحصل لن يمر بدون قصاص، سنقول لا لإستباحة الأوطان والأرواح والمقدسات، سنقول لا لعمليات الإعدام بدم بارد، سنقول لا لمحاولات النيل من كرامتنا الوطنية، سنحتفظ بحقنا للتظاهر والإحتجاج وأخذ دورنا لتصعيد النضال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com