في اعقاب قرار مديرية الدوري تأجيل مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فريق مكابي بيتح تكفا بسبب المواجهات بين الشباب العرب وقوات الشرطة التي اتت على خلفية مقتل الشاب الكناوي خيرالدين حمدان ، اوصت مديرية الدوري لادارة الفريق السخنيني باجراء المباراة او في ملعب اشدود او في ملعب نتانيا .

اللجوء الى المحكمة العليا

الامر الذي رفضته جملة وتفصيلا ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين وعليه توجهت للمحكمة من اجل الغاء هذا القرار والسماح لها باستضافة مبارياتها اين يريد فريقها، وليس ان تقوم مديرية الدوري بتحديد مكان اجراء مباريات الفريق السخنيني ، ولكن المحكمة ايضا رفضت هذا الطلب ، مما ادى الى لجوء ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين الى المحكمة العليا .

حسون :" سخنين لم تلتزم بتعليمات المديرية"

وفي وقت لاحق صرح مدير عام مديرية الدوري اورن حسون :" ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين لم تلتزم بقرارات مديرية الدوري ، وهذه ليست المرة الاولى ، حين بقي مكان اجراء مباراة الفريق السخنيني امام كريات شمونة قبل اسبوعين مجهولا حتى ساعات قليلة من انطلاق المباراة ، هذه المرة طلبنا بان يحدد مكان اجراء المباراة امام فريق مكابي بيتح تكفا قبل موعد المباراة ، ومرة اخرى لم تلتزم ادارة الفريق بالتعليمات ".

حسون :" تصرفات سخنين لا ترئم فريق في الدرجة الممتازة"

واضاف حسون " تصرف ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين يسيء لكرة القدم الاسرائيلية ولا يلائم لفريق في الدرجة الممتازة ، كان لنا عدة مراسلات مع ادارة الفريق التي تتجاهل التعليمات وطلبات مديرية الدوري في مثل هذه الحالة اظن ان مكان فريق اتحاد ابناء سخنين ليس في الدرجة العليا لكرة القدم في البلاد ".

خالد قسوم :" قرارات مديرية الدوري ديكتاتورية"

وفي رد لمدير عام فريق اتحاد ابناء سخنين خالد قسوم قال :" اورن حسون مديرية الدوري يتصرفون تجاه ادارة اتحاد ابناء سخنيني بديكتاتورية ، نحن نتصرف بشكل مهني ، ما قاله حسون عار على كرة القدم في البلاد امل ان ترد المحكمة العليا اليوم على اقوال اورن حسون بقبولها الاستئناف الذي تقدمنا به" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com