أقيم مساء الجمعة في القاعة الجماهيرية في قرية جديدة - المكر لقاء مميز جمع الطلاب الجامعيين ابناء بلدة جديدة - المكربعد افتتاح السنة الاكاديمية الجديدة.

وشارك في اللقاء رئيس مجلس جديدة – المكر السيد محمد شامي والذي القى كلمة اثنى من خلالها على اهمية التعليم ودعم المجلس المحلي الطلاب الجامعيين؛ السيد سليمان قرعاوي مدير قسم التسويق في البنك العربي الإسرائيلي في منطقة الشمال والذي القى كلمة شرح من خلالها عن برنامج خاص يقدمه البنك العربي للطلاب الجامعين؛ مدير البنك العربي فرع جديدة المكر السيد اسامة حسن؛ والرسام والناشط الاجتماعي هاني خوري والذي القى محاضرة امام الطلاب تحت عنوان "النجاح في الحياة".

البنك العربي الإسرائيلي يعمل بشكل وطيد بدعم التعليم العالي

يشار إلى أنه وعلى مدار السنوات الأخيرة يقوم البنك العربي الإسرائيلي بالعمل بشكل وطيد بدعم التعليم العالي وكل الفعاليات الاجتماعية التي تهدف الى تطوير الشبان والشابات في المجتمع العربي. كما ويمنح البنك لذوي الحسابات الجامعية امتيازات خاصة وقروض مميزة للسير قدماً في مسيرة التعليم وبـ "راحة بال"- كما يقال .. من بين الامتيازات قروض حتى 75000 شيقل, تقسيم أقساط التعليم حتى 6 أقساط بدون فائدة وبطاقة إعتماد مع أطار اعتماد حتى 6 أقساط وبدون فائدة, إعفاء من عمولة الحد الأدنى بحساب الزبون, لمعرفة المزيد من الامتيازات التي يقدمها البنك يمكنكم الدخول الىي فرع البنك والاستفسار او التصفح في موقع البنك www.aibank.co.il
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com