تشير تقارير صحفية بأن أيام المدرب التشيلي مانويل بيليغريني باتت معدودة مع النادي الإنجليزي بعد النتائج السيئة مع الفريق، حيث فاز الفريق مرة واحدة في آخر خمسة مباريات.

حلم التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أصبح صعب بعد الخسارة أمام سيسكا موسكو الروسي يوم الاربعاء الماضي علي ملعب الأتحاد بهدفين مقابل هدف.

بعد تذبذب أداء الفريق الفترة الأخيرة تحدثت الصحف الإنجليزية عن خليفة المدرب التشيلي ورشحت خمسة مدربين:

1- يورغن كلوب ( بوروسيا دورتموند )


المدرب الألماني البالغ من العمر 47 عاماً صاحب الإنجازات المحلية والاوروبية مع فريق بوروسيا دورتموند منذ تولي مهمة تدريب الفريق الألماني.
فاز مع الفريق الألماني بأول بطولة دوري له بعدما هزم نورنبيرج الألماني في 30 أبريل 2011 وحسم لقب الدوري قبل إنتهاءه بأسبوعين . وقادهم أيضاً لنهائي دوري ابطال أوروبا وخسر أمام بايرن ميونخ بعد التغلب علي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة.
يقدم كلوب أداء متواضع محلياً وعلي العكس أوروبياً حيث يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة بعد مرور أربع جولات.
أدار يورغن كلوب كمدرب للفريق في 285 مباراة، فاز في 166 مباراة بنسبة 58.25%

2- دييغو سيميوني ( أتليتكو مدريد )

المدرب الأرجينتيني البالغ من العمر 44 عاماً الذي قاد فريقة أتليتكو مدريد في الموسم الماضي للفوز بالدوري الإسباني لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بعد التعادل 1-1 أمام برشلونه.

حقق سيميوني مع الفريق الإسباني الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وخسر أمام ريال مدريد .

يمتلك المدرب شخصية قوية ظهرت علي أداء الفريق منذ توليه مهمة تدريب الفريق والروح " الغرينتا "، جعل الفريق لديه شخصية البطل التي افتقرها الفريق طوال السنوات الماضية . جعل الفريق يزاحم فريقي ريال مدريد وبرشلونه في المنافسه علي لقب الليغا بعدما كانت المنافسه منحصرة بينهم فقط.

3- فرانك دي بوير ( أياكس أمستردام )

المدرب الهولندي البالغ من العمر 44 عاماً الذي عمل مع فرانك ريكارد ولويس فان غال في تدريب برشلونه في السابق.

المعروف بأسلوبه الهجومي في طريقة اللعب، له سجل حافل بجلب المواهب للفريق، منذ توليه مسوؤلية تدريب الفريق الهولندي بدأ الفريق في تقديم أداء أفضل من قبل في الدوري الهولندي.

4- رونالد كومان ( ساوثهامتون )

المدرب الهولندي البالغ من العمر 51 عاماً مدرب فريق ساوثهامتون الإنجليزي الذي يقدم أداء رائع هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق اربع نقاط عن المتصدر تشيلسي.
أدار المدرب 13 مباراة مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم فاز في 10 مباريات

5- باتريك فييرا (المدرب بقطاع الناشئين في نادي مانشستر سيتى )
اللاعب الفرنسي السابق لمانشستر سيتي البالغ من العمر 38 عاماً مرشح لتدريب الفريق الأول في النادي الإنجليزي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com