بعد ان عادت الجماهير الى المدرجات فرحاً بالانجازات التي يحققها فريق هبوعيل ام الفحم , للاسبوع الثاني على التوالي هبوعيل ام الفحم يتعادل وهذه المره امام صندلة بمباراة خارجية عادت الجماهير الفحماوية التي بلغ عدهدها 400 شخص تعيسة الى بيوتها بعد فشل لاعبو الفريق بتقديم الاداء المرجو منهم خلال المباراة.
حيث كانت انطلاقة المباراة قوية من قبل الفريقين الا ان فريق هبوعيل ام الفحم الضيف كان السباق واستطاع تسجيل الهدف الاول لصالحه بعد ان سجل لاعب صندله هدف ذاتي بشباكه.
وقبل نهاية الشوط الاول استطاع فريق صندلة معادلة النتيجة من خلال ضربة جزاء لتصبح النتيجة 1-1 ولينتهي الشوط الاول على هذه النتيجه.
ومع انطلاقة الشوط الثاني تراجع مستوى فريق هبوعيل ام الفحم الذي افتقد جهود مدربه ولاعبه فريد طاهر بقلب الدفاع الذي وقف على خط الملعب وقدم التوجيهات دون المشاركة في المباراة حيث كان واضحاً في الشوط الثاني عدم الارتياح لدى الدفاع لفريق هبوعيل ام الفحم حيث كثف فريق صندله هجماته بتالق اللاعبين مهدي جبارين ومحمد ابو شاكر لاعبي هبوعيل ام الفحم سابقاً اللذان قدما مجهوداً كبيراً.
وشهدت المباراة ايضاً بطاقات حمراء للاعب يوسف جبارين من فريق هبوعيل ام الفحم بعد تعرضه لانذارين وللاعب محمد ابو شاكر جبارين من فريق صندله بعد حصوله على انذارين.
هذا وشهد الشوط الثاني هجمات مكثفة لصندلة وهجمات مرتده لفريق هبوعيل ام الفحم من خلال اللاعب محمد ابو حفظية واللاعب قاسم محاميد والمهاجم حسام محاجنه الا ان المباراة انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 وكان فريق صندلة صاحب الافضلية في الاداء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com