لطالما كانت الحقائب محض اختبار بالنسبة لدور الأزياء و العلامات الفاخرة التي طرحت في الآونة الاخيرة تصاميم غير مألوفة و رائعة في آن واحد. فقد رأينا الحقائب التي زينت برؤوس حديدية مروسة في الأعوام الماضية و التصاميم الصلبة ذات الأشكال المميزة للغاية، الى جانب الصيحة التي درجت في الموسم الماضي و هي الحقائب مع رسائل، كُتبت عليها كلمات أو حتى عبارات تعبّر عن أمور معينة.

أما من خلال متابعتنا لأحدث صيحات الموسم من الحقائب المميزة لخريف وشتاء 2014- 2015، فرأينا ستايلًا معينًا متوفرًا بتصاميم كثيرة و أشكال متنوعة و هي تلك الحقائب التي تحمل أشكال وجوه، من وجه سيدة الى وجه نمر الى وجه كرتوني، مروراً بوجوه حيوانات كاريكاتورية... فبعد أن رصدنا الكثير من أعمال جاءت نتيجة التعاون بين الفن و الموضة هذا الموسم، يبدو أن هذه الصيحة تنتمي الى هذه الفئة من الموضة و هي فعلاً رائعة. فكل من هذه الوجوه يعكس شخصيتك بطريقة خاصة.

فإن كنت مرحة و عصرية مثلاً، فبوسعك أن تنتقي الحقيبة التي تحمل الوجه الضحوك من ANYA HINDMARCH أو وجه النمر الكرتوني من العلامة نفسها، بينما إن كنت حالمة و تعيشين في قصة من قصص ديزني ، فبإمكانك أن تختاري الحقيبة المسائية من REDVALENTINO التي تحمل صورة بياض الثلج. و إن كنت أكثر صلابة و ذات شخصية قوية و تريدين إظهار ذلك من خلال أكسسوارات، فبوسعك أن تتوجهي نحو حقيبة REDVALENTINO التي تحمل وجه النسر الجاد أو حقيبة كينزو التي تحمل وجه النمر الذي تشتهر به الدار.

و من جهة أخرى، إن كنت تهوين التفرد بتصميم يلفت الأنظار، فعليك انتقاء حقيبة من CHARLOTTE OLYMPIA تحمل وجه امرأة صينية أو أخرى تحمل وجه الباندا، او أن تبتاعي حقيبة SYLVIA TOLEDANO المرصعة التي تحمل وجه امرأة شقراء بمكياج مثالي رائع .

إنها صيحة ستقلب إطلالاتك رأساً على عقب، و هي تأتي بستايلات و أشكال و ألوان متنوعة و متعددة لتجد كل سيدة ما يناسب ذوقها وستايلها و ما يناسبها من تصاميم مذهلة. كوني الرائدة في حقل الموضة و واكبي هذه الصيحة هذا الخريف و نسّقيها مع ما يحلو لك من ملابس و إطلالات، و اتركي ذوقك الرفيع يترك الانطباع الذي تريدينه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com