يعيش اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني فترة عصيبة من حياته في ظل استبعاد المدير الفني للبلوغرانا له من القائمة الخاصة بالمباريات خلال الفترة الأخيرة.
واتهم انريكي مدافعه صاحب الـ27 عاما بعدم الاهتمام للفريق بعد أن استخدم الهاتف خلال كأس سوبر كتالونيا الذي أقيم أمام إسبانيول قبل 10 أيام.
ولم يشارك بيكيه مع الفريق خلال المباراة الماضية في الدوري ثم مواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال حيث خرج من القائمة تماما.
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن فرص رحيل اللاعب عن البلوغرانا باتت قريبة للغاية، وما يزيد من ذلك أن شريكة حياته شاكيرا تؤيد الانتقال إلي مكان آخر خارج إسبانيا.

وتحالفت مغنية البوب الشهيرة مع المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو دون أي اتفاق مسبق حيث أبدت رغبتها في الانتقال إلي العيش في لندن ليكون هذا داعما أساسيا لرغبة المدرب البرتغالي التي كشفت عنها بعض الصحف في انجلترا في التعاقد مع بيكيه.

ولا تفضل شاكيرا فكرة الإقامة في مدينة مانشستر حيث أنه تريد العيش في العاصمة الانجليزية وهو ما يضعف فرص اللاعب في الانضمام لسيتي أو يونايتد وهما من الأندية الراغبة في خدماته أيضا.

وبدأ بيكيه حياة الاحتراف في مانشستر يونايتد بعد رحيله عن لاماسيا قبل أن يعود مجددا إلي محل ميلاده الكروي في برشلونة ويعيش سنوات من التألق منذ عام 2008.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com