ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة الرازي الاعدادية أم الفحم في تواصلها مع شرائح المجتمع الفحماوي والمؤسسات الخيرية والتعليمية في البلد، زار طلاب المدرسة بيت المسنين ضمن عدة لقاءات مع المسنين وذلك للسماع من الجيل القديم عن تاريخ أم الفحم والاحداث التي عاشوها موثقين ذالك في كراسات خاصة.

كما استمع الطلاب الى شرح عام عن حارات وعائلات ومواسم قطف الزيتون والحصاد في البلد ومراحل نموها وتطورها ، في المقابل استمع الاجداد من الطلاب عن شرح واسع عن الحياة المختلفة والفرق الشاسع والواسع ما بين الحياة التي عاشها الاجداد مقارنة ما يعيشه قطاع الشباب الان.

 وضمن فكرة الترفيه المشتركة قام الطلاب بتعليم الاجداد عن الحاسوب والانترنت وكيف أنه وفي لحظات يستطيع الانسان الانكشاف على العالم ماضٍ وحاضر ، وقد قام الاحفاد بإطلاع الاجداد عن صور قديمة جدآ لام الفحم  وتطور العمران ما بين الماضي والحاضر.

مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح محاجنة بدوره شكر إدارة بيت المسنين على التجاوب والتعامل الطيب والمثمر في هذه الفعالية متمنيآ للاجداد حياة أمنة مطمئنة ، كما شكر الطلاب على مشاركتهم الفعالة في هذه الفعالية إضافه لشكره للمعلمة نجوى محاميد التي قامت على هذا المشروع الطيب. مؤكدآ في الوقت نفسه على أن مدرسة الرازي مستمرة في التواصل والتعامل الجماهيري في مجتمعنا الفحماوي الاصيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com