أطلقت شركة بيليفون يوم الخميس فعالية خاصة ومميزة جديدة، يتمكن من خلالها متصفحي الانترنت من الفوز باشتراك مجاني لمدة عام في تطبيق الموسيقى الاكبر في البلاد MUSIX. الفعالية مرتبطة بـالهاشتاغ المعروف #tbt ، في اطار الفعالية سيتم كل يوم خميس كتابة بوست على صفحة بيليفون وصفحة MUSIX. مع البوم غنائي او اغنية قديمة صدرت قلا أكثر من 10 سنين ، على المتصفحين تحميل صورة لهم مع الالبوم ووضع علامة (Tag) ، اول عشر متصفحين يقومون بتحميل الصورة سيفوزون باشتراك مجاني في تطبيق الـ MUSIX لمدة عام .

الفعالية التي ستنطلق اليوم ، ستخول عشرات المتصفحين التمتع مجانا من التطبيق الذي يحتوي على اكثر من مليون اغنية والبومات غنائية من كل انواع الموسيقى.

تطبيق الـ Musix يعمل وفق نموذج خاص" استهلك حسب قدرتك" بدفعة شهرية ثابتة 19.9 شيكل دون التزام، هذه خدمة تخول المستهلكين الاستماع الى الموسيقى من الحاسوب ومن الجهاز الخليوية والوصول الى اكثر من مليون اغنية اجنبية وعبرية من مختلف انواع الموسيقى والفئات وغيرها. بعد تحميل التطبيق من السمارتفون ،يتم التسجيل للخدمة من خلال الدخول الى الموقع http://www.musix.co.il/ من الحاسوب او من خلال السمارتفون، حيث يحصل الزبون على اسم مستخدم وكلمة سر للاستعمال عبر الحاسوب لشهر تجريبي مجانا
يمكن الحصول وتحميل التطبيق من خلال حانوت التطبيق apple, google play , windows phone

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com