أعلنت شركة بيليفون الاسبوع الماضي عن البدء بتسويق جهاز جالاكسي NOTE 4، الحاسوب اللوحي الجديد من سامسونج، الحاسوب الذي كان حديث العالم في الشهر الماضي. وبمناسبة تسويق الجهاز، اعلنت الشركة عن حملة 1+1 هدية في اطارها نشتري جهاز جالاكسي NOTE 4 ونحصل على جالاكسي Trend هدية. يُشار الى أن سعر الجالاكسي في الشركة 3770 شيكل حتى 6 دفعات، قيمة الهدية 1000 شيكل.

يمكن الحصول على الحاسوب اللوحي ابتداء من يوم الخميس في كل مراكز الخدمة والبيع أو من خلال موقع الانترنت والحصول عليه بالإرساليات مجانا حتى البيت، بالإضافة الى ذلك سيحصل كل من يشتري الحاسوب اللوحي على خدمة التصليح الـ isafe+ هدية لمدة 3 اشهر.

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت:" جالاكسي NOTE 4 هو اجدد جهاز من سامسونج ويسرنا ان نعلن عن البدء بتسويقه للزبائن ضمن الحملة الاوفر في البلاد. نحن كشركة رائدة في مجال تصفح الانترنت في البلاد قمنا في السنة الاخيرة بتسويق مجموعة كبيرة من الحواسيب اللوحية ، الاجهزة الآخذة بالانتشار في البلاد والتي تُعتبر بالنسبة لنا محرك نمو ، ولهذا يهمنا تقديم افضل الاجهزة والاكثر تطورا والتي تدعم تصفح الانترنت".

جالاكسي NOTE 4 مزود بشاشة 5.7 انش ، بدرجة وضوح Quad HD، كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل مع امكانية التصوير بالـ Full HD، بطارية تدوم طويلا، ذاكرة بحجم GB32 ومزود بقلم ستايلوس للقيام بعدة فعاليات في الجهاز، الجهاز مزود بنظام تشغيل أندرويد نسخة 4.4 مع العديد من الفعاليات والامكانيات الديجيتالية.

جهاز جالاكسي Trend هو سمارتفون متطور بشاشة 4 انش، نظام تشغيل أندرويد 4.1، كاميرا خلفية 3 ميجا بيكسل.

كل من يشتري الجالاكسي NOTE 4 يحصل على الـ isafe+ هدية لـ 3 اشهر. الخدمة تشمل تأمين شامل، جهاز بديل عند التصليح، وفي حال فقدان الجهاز، سرقته وتعطله. بعد الـ 3 اشهر يصبح سعر الخدمة 49.90 شهريا دون التزام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com