حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء ابعادات وغرامات بحق فرق كرة القدم في البلاد ، ومرة اخرى كان لفريق اتحاد ابناء سخنين حصة الاسد في الغرامات المالية ،حين أُدين مرتين من قبل محكمة الطاعة وذلك في مباراة الفريق السخنيني امام كريات شمونة والتي جرت على ملعب عكا حين غُرم الفريق بمبلغ 16000 شيكل، وإبعاده عن ملعبه البيتي لمدة مباراة واحدة مع وقف التنفيذ، وذلك بعد ادانته بمخالفة تعليمات الاتحاد العام لكرة القدم (تواجد رئيس الادارة محمد ابو يونس داخل ارض الملعب) وأعمال شغب من قبل جمهور الفريق .

كما تم تغريم رئيس ادارة الفريق محمد ابو يونس بمبلغ 3000 شيكل وإبعاده عن ارض الملعب لمدة مباراة ،نتيجة مخالفته لانظمة الاتحاد العام حين تواجد اثناء مباراة الفريق امام كريات شمونة داخل ارض الملعب .

هل الدعم القطري جاء ليمول محكمة الطاعة؟؟؟

ولم تكتف المحكمة بهذه الغرامة انما تم ادانة الفريق السخنيني بالتأخر للخروج الى المباراة امام فريق هبوعيل حياف بدقيقتين وعليه تم تغريمه بمبلغ 3500 شيكل .

ليكون مجموع الغرامة التي فرضت على الفريق السخنيني خلال اسبوع واحد 22500 شيكل اضافة الى تغريمهم قبل اسبوعين بمبلغ 15000 شيكل بسبب تكريم الدكتور عزمي بشارة .

تغريم فريق اشبال (ا) بـ 2000 شيكل

كما تم تغريم فريق اشبال(أ) التابع لاتحاد ابناء سخنين بمبلغ 2000 شيكل نتيجة لاعمال شغب واكبت مباراة الفريق يوم السبت الماضي امام فريق عيروني نيشر حيث كتب حكم المباراة في تقريره بان المدرب سامر ميعاري كان قد شتم الحكم الجانبي وبعد انتهاء المباراة حصل تشابك بالايدي بين لاعبي الفريقين وحسب ادعاء الحكم بان لاعبي سخنين هم الذين بادروا لهذه الاشتباكات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com