حملة لافتات إعلانية على الطرق لسامسوج لإطلاق جهازها الرئيسي الرائد Galaxy Note 4 من ضمنها أصحاب الرأي من كافة مجالات الحياة: رياضة، أعمال، الطهي، الترفيه وغيرها من المجالات، حاملين الجهاز الجديد تحت الشعار "Me and my note" تنتشر الحملة في كافة أرجاء الدولة ومخصصة لجمهور هدف كبير وواسع ومتنوع، وبالتالي، وبشكل موازي مع الحملة للوسط العبري، أطلقت شركة سامسونج حملة للوسط العربي.

تم اختيار أصحاب الرأي من الوسط العربي بعد بحث في السوق أجرته شركة سامسونج برفقة مكتب الدعاية والإعلام والتسويق "ميغزاريم" المتخصص في القطاعات في البلاد والذي يقود الحملة للشركة في الوسط العربي، ضمن إطاره تم التوضيح بأن السكان العرب هم مجتمع شبابي جدًا، وبأن 50% منه هم حتى سن الـ 20. حددت شركة سامسونج مجالات اهتمام الشبيبة وخصائصهم كجيل شاب. ترتبط الشبيبة في الوسط العربي للتكنولوجيا وللإنترنت. هم مجتمع يعرف ما يريد، يسعى لأداء عالي الجودة ومتصل بالعالم الخارجي الواسع.

في ظل نتائج البحث تم اختيار ثلاثة مشاهير من الوسط العربي لقيادة الحملة الإعلانية: مهران راضي، لاعب كرة قدم في فريق مكابي تل أبيب ولاعب في صفوف منتخب إسرائيل، نوف عثامنة إسماعيل الحائزة على لقب "ماستر شيف" في البرنامج وأيضًا المطرب الناجح ريمون خوري، من أشهر المطربين في الوسط العربي والذي لديه العديد من المعجبين وله جمهور مستمعين واسع ومنتشر ابتداء من شمال البلاد وحتى جنوبها.
من بين المشاركين البارزين في الحملة في الوسط العبري، بالمناسبة يمكن العثور على مشاهير مثل: يوفال باناي، روتيم سيلع، موشيه بيرتس وغيرهم.

كوبي كليف، مدير قسم المحمول، سامسونج إسرائيل: "هذه أضخم حملة إعلانية على الإطلاق التي قامت بها سامسونج إسرائيل حتى يومنا هذا. إطلاق جهازنا المتميز Galaxy Note 4 ، الذي يميزه بشكل بارز وخاص هو قلم الـ - S Pen قلم مبني في الجهاز الذي يساعدنا على تدوين المعلومات والأفكار خلال أعمالنا اليومية. لذلك، اخترنا حملة إعلانية مع أشخاص لهم لرأي قيادي، بمشاركة أشخاص الذين ساروا مع إبداعاتهم خطوات إلى الأمام. مهران راضي، نوف عثامنة إسماعيل وريمون خوري يمكنهم استخدام جهاز Galaxy Note 4 كأداة التي تعبر إبداعاتهم بشكل استثنائي.

غاليت بن سمحون، مدير عام ميغزاريم: "بفضل ارتفاع في نسبة التعليم، تغيير في مكانة المرأة والانفتاح والتعرض للعلم وعالم الإنترنت تمكن الوسط العربي في البلاد من السماح لنفسه مستوى حياة أعلى تمامً كما يريد. انعكس الارتفاع في مستوى المعيشة بشراء ماركات استهلاك وتغيير نمط حياة غربي أكثر.

تعرض هذا الجمهور إلى حوالي 400 قناة التي تتيح التعرض لمضامين حديثة، ماركات عالمية، صيغ غربية، من أحداث جارية في الجزيرة وحتى البرامج الواقعية "ريالتي" على شاشة الـ MBC .

72% من الوسط العربي يحملون هواتف ذكية و 62% يتصفحون على الأقل ساعة واحدة في اليوم.

حول سامسونج الكترونيكس م.ض.
سامسونج إلكترونيكس م.ض. هي شركة رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا وتمنح فرص جديدة لأشخاص في كل مكان في العالم. عبر الاكتشافات والابتكار نحن ننشئ من جديد عالم التلفزيونات، الهواتف الذكية، الحواسيب النقالة، الطابعات، الكاميرات، أجهزة الكهرباء البيتية، أنظمة LTE، أجهزة طبية، حلول لأشباه موصلات LED. توظف شركة سامسونج 286000 عامل بـ 80 دولة ومعدل مبيعاتها السنوي يتجاوز 216.7 مليار دولار.

لمعلومات إضافية، زوروا موقع www.samsung.com

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com