يبدو أن اللون الكحلي هو المفضل عند النجمات هذا الموسم، لذلك اخترنه لإطلالاتهن في حفل LACMA Art + Film Gala الذي جرى مؤخراً.

وتألقت بهذا اللون الأنيق كل من النجمة جنيفر لوبيز بثوب مطرّز بالكامل ومرفق بذيل، وإيمي آدامز التي اختارت ثوباً ضيقاً باللون الكحلي مطرزاً عند الصدر والخصر، وكيم كارداشيان التي ارتدت ثوباً طويلاً من الساتان باللون الكحلي، والأميرة شارلوت كازيراغي التي ارتدت ثوباً مطبعاً بالورود، القسم الأسفل منه باللون الكحلي، أما القسم الأعلى منه فباللون الأخضر الداكن.

اللون الأسود كان ظهوره خجولاً بهذه المناسبة واعتمدته النجمة ديمي موور والعارضة كارا ديليفينييه اللتان اختارتا ثوبين طويلين باللون الأسود.

واختارت كلاً من النجمة سيلينا غوميز والعارضة سيندي كراوفورد ثوبين رماديين مطرزين بالفضي، فيما تألقت النجمة كايت هادسن بثوب باللون الزهري الهادئ، واختارت كايت بكنسايل ثوباً باللون البيج المائل إلى الزهري، واختارت كاميلا بيل ثوباً طويلاً ضيقاً بلون اللافندر.

أما الإطلالة الوحيدة التي غرّدت خارج السرب باختيار لون قوي لأزيائها، فكانت لراشيل زوي التي اعتمدت ثوباً طويلاً باللون الوردي الرمّاني، فمن كانت الأكثر أناقة بينهن برأيك؟

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com