دائماً ما تكون مباراة القمة مليئة بالتوتر والشد العصبي بين لاعبي الفريقين وكذلك كان ديربي مانشستر الذي أقيم بالأمس في الجولة العاشرة من البرمييرليغ بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب الإتحاد وقد انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

وفي غفلة من حكم المباراة حدثت بعض المناوشات بين لاعب وسط مانشستر يونايتد مروان فيلاني ومهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو وطالب هذا الأخير حكم المباراة بركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسبها.

ليقوم الدولي البلجيكي بالبصق عليه وهو ملقى على الأرض ولكن حكم المباراة لم يشاهد ذلك بينما التقطته عدسات المصورين في ملعب المباراة.
وقد انتهت المباراة بفوز السيتزين بنتيجة 1-0 عن طريق مهاجم التانغو في شوط المباراة الثاني وبسبب النقص العددي الذي كان يعاني منه الريد ديفلز، ليصبح بذلك أغويرو هو هداف البرمييرليغ بعد انتهاء الجولة العاشرة منه برصيد 10 أهداف ويليه مهاجم تشيلسي ديغو كوستا برصيد 9 أهداف.
يذكر أن بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي قد حصد بذلك 3 نقاط ليصل للنقطة رقم 20 في المركز الثالث بعد المتصدر تشيلسي والوصيف ساوثهامبتون، بينما يتراجع فان غال مع يونايتد للمركز ال10 برصيد 13 نقطة فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com